الموقعمنوعات

ازاي تواجهي متحرش في المواصلات؟ مني زكي تجيب

 

كتبت: ياسمين سامي

نشرت الفنانة منى زكي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت منى في الصورة للإعلان عن انضمامها بحملة stand up لمواجهة التحرش في الأماكن العامة وذلك باعتبارها سفيرة للوريال باريس حيث دعت الفتيات للالتحاق بالتدريب الخاص بهم لحماية انفسهن.

يذكر ان الفنانة منى زكي قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي يحققه مسلسلها “لعبة نيوتن” والذي يعيدها للدراما بعد غياب استمر لمدة 4 سنوات، حيث كشفت سبب غيابها بعد تقديمها أفراح القبة.

وأوضحت منى زكي أن غيابها بسبب حملها والاعتناء بأسرتها بجانب بحثها عن عمل جيد وسيناريو مميز وفور أن عرض عليها المخرج تامر محسن العمل قالت له: “أنت طوق نجاة بالنسبة لي”.

وكشفت لـ “الموقع” تفاصيل شخصيتها والصعوبات التي واجهتها بجانب سبب ارتدائها الحجاب، قائلة: “ظهوري بالحجاب لم يكن صعب وليس سببه ديني أو سياسي لكنه خاص بسياق الدراما”.

وأضافت في تصريحها الخاص: “ولكن الصعوبة كانت في الشخصية التي قدمتها وهي تدعى “هنا” وأراها بعيدة عني، كما أن العمل ككل كان صعبا خاصةً التصوير بجانب فيروس كورونا وأجلنا المسلسل ليخرج بالشكل الذي يليق به”.

واستكملت حديثها: “ولكننا تغلبنا في النهاية على كافة الصعوبات.. وورشة الكتابة كتبت جمل وكلمات أثرت بي ووجعتني، ولن أنساها وأود أن أشكرهم لمجهودهم المميز”.

وعن حماسها للمشاركة في المسلسل قالت: “موضوع المسلسل حلو وأعجبني وشرفت بالعمل مع الفريق كله والتجربة مفيدة في أول عمل يجمعني بأبطال المسلسل”.

ويشارك منى زكي في بطولة العمل مجموعة من النجوم مثل محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد وآخرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى