حوادث

ادعى تسرب غاز لتنفيذ جريمته| الإعدام شنقًا لقاتل عشيق زوجة والده بالجيزة

كتب – أحمد عمر

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الشافي عثمان، بمعاقبة المتهم بقتل عشيق زوجة والدة ، إثر شكه في وجود علاقة بينه بالإعدام شنقًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالشافى عثمان، وعضوية المستشارين أحمد دهشان ومحمد فوزي، وسكرتارية أشرف صلاح.

وشهدت فادية طه إنها بتوجهها إلى محل سكن شقيقها المجني عليه للإطمنان عليه وبطرقها باب مسكنه لم يجبها فاستخدمت مفتاحا للشقة سبق وأن سلمه لها وبدلوفها أبصرت بعثرة في محتويات الشقة والمجني عليه مسجي أرضا على جانبه والدماء تعم وجهه فهمت مسرعة نحو أحد جيران المجني عليه واستغاثت به والذي أبلغ الجهات الأمنية.

كما شهد أحمد ماهر رجب محمد رائد شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بأنه تلقي بلاغا من شرطة النجدة بتلقيها بلاغ بوفاة المجني عليه بمسكنه وبانتقاله توصل لهويته من خلال شقيقته وبمناظرته أبصره مسجي أرضا علـى جانبه وبه إصابات بالرأس وبجواره قطعة حديدية.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى مرتكب الواقعة ونفاذا لقرار النيابة الصادر بشان ضبطه وإحضاره تمكن من ذلك وبواجهته أقر بإرتكابها.

وتوصلت التحريات بأن المتهم أقبل علـى ارتكاب جريمته لاعتقاده بوجود علاقة بين المجني عليه وزوجة والده؛ لترديدها غير مرة برغبتها فى الزواج منه حال كونه يقطن بمفرده بموجب عقد إيجار قديم، ولعلمه بأن رغبتها تلك ستؤثر سلبا على اهتمامها بأشقائه.

وخطط لقتل المجني عليه حتى يحول دون إتمام تلك العلاقة والسرقة عقد الإيجار وفي سبيل ذلك دبر حيلة تمثلت في اشاعته في وقت متأخر من الليل بين ساكني العقار بوجود تسريب غاز وتمكن بتلك الحيلة من الدلوف إلى شقة المجني عليه وقتله وسرقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى