الموقعرياضة

اتحاد الكرة يصدر قرارا عاجلا بعد طلب الأهلي تأجيل مباراة ميدياما الغاني

كتبت أميرة السمان

أصدر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرار عاجل بعد طلب الأهلي تأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عامر،:”في حال الموافقة علي تأجيل مباراة الأهلي الافريقية، سيتم تأجيل مباراة الأهلي مع بلدية المحلة، جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم الخميس.

وتعرضت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لأزمة كبيرة في غانا، حيث تعرضت الطائرة الخاصة التي تقل البعثة للاصطدام في مطار اكرا، أثناء التزود بالوقود، ولا يوجد طيران داخلي.

وكان قد حرص أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في غانا، على وجوده في مطار أكرا لتسهيل خروج بعثة، النادي الأهلي بعد الظروف الطارئة التي واجهت الطائرة التي كانت تقل البعثة من القاهرة.

وتعرضت الطائرة لمشكلة تقنية أثناء التزود بالوقود، مما أدى إلى عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وأكد السفير المصري في غانا جهوده في تسهيل خروج البعثة وتقديم الدعم اللازم للجهاز الإداري لإنهاء الإجراءات وضمان راحة اللاعبين. تم نقل البعثة إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت.

وقد جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بالوضع والتأكيد على ضرورة تأجيل المباراة، حتى يتسنى للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء المقرر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى