الموقعرياضة

اتحاد الكرة يرفض منح «فيتوريا» الشرط الجزائي

كتب_ أحمد عادل

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، يرفض منح الشرط الجزائي للمدرب السابق للفراعنة، روي فيتوريا.

وأوضح هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  »، إن الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض منح البرتغالي روي فيتوريا، الشرط الجزائي في عقده خشية اتهامه بإهدار المال العام.

وتابع حتحوت،  إن اتحاد الكرة عرض عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا على ثلاث جهات حكومية وهى اللجنة القانونية في الاتحاد، اللجنة القانونية في وزارة الشباب والرياضة، لجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة”.
وأفاد حتحوت، إن الجهات الثلاثة أبلغت اتحاد الكرة بعدم سداد الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا وإلا سيعد ذلك إهدارا للمال العام.

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، موقف البرتغالي روي فيتوريا من اتحاد الكرة المصري.

وكتب عبر فيسبوك: “فيتوريا يمهل اتحاد الكرة فرصة أخيرة قبل التقدم بشكوى بسبب مستحقاته”.

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد المصري أنهى كل الاتفاقات مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بشأن فسخ عقده وتم توقيع عقد بهذا الاتفاق”.

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه”+90″ على قناة النهار: “فيتوريا تم الاتفاق بينه وبين وليد العطار المدير التنفيذي ومحمد الماشطة المستشار القانوني على فسخ العقد والشرط الجزائي وآلية سداده بالفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى