منوعات

ابنة الفنان «سعيد صالح»: عادل إمام بالنسبة لي بابا

كتب- أحمد عبد العليم

قالت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، إنها لم تنسَ والدها رغم مرور 9 سنوات على وفاته، متابعة : “أضحك وأمزح، فالمرح جزء كبير من شخصيتي، كما أنني لا أحب النكد، وعندما ولدت لم أعش في أجواء النكد، كنت أعيش أجواء من البهجة في البيت والمسرح بسبب والدي”.

وأضافت “هند سعيد صالح”، في مداخلة هاتفية على قناة “المحور” : “كنت أتخيل أن أجواء البهجة هي الحالة الطبيعية للناس بسبب تربيتي على يد أبي، فقد رباني على البساطة، وحاولت أن أشبهه”.

وحول علاقة أسرة الفنان الراحل بالفنان الكبير عادل إمام، قالت هند سعيد صالح : “هناك صلة ود قبل وفاة والدي وبعد وفاته بسبب ودون سبب، وإن لم تكن هناك صلة فأنا صديقة لزوجة رامي منذ أن كنا في الحضانة، وكان والدي وعادل إمام أكثر من أصدقاء، وهناك ود أسري، والعلاقة بيننا قائمة ومستمرة، وأولادي وأحفاد عادل إمام في المدرسة يتعلمان ذاتها”.

وواصلت: “ذات يوم، اتصلت بي زوجة رامي إمام وأخبرتني بأن عادل إمام يريد التحدث معي، هذه المكالمة أثرت في، فقد كنت بمفردي في المنزل وأبكي بسبب تذكر والدي وحاجتي إليه، وبالتالي فقد أسعدتني هذه المكالمة كثيرا، عادل إمام بالنسبة لي مرتبط بسعيد صالح على المستوى الشخصي، وعندما سمعت صوته عادت بي الذاكرة إلى أيام أحبها”.

وأكدت: “قالي وحشتيني ومش بتيجيبي عيالك وتيجي ليه وماما عاملة ايه، كلام عادي جدا، ولما قفلت معاه، ياسمين اتصلت بيّ وقالت لي كان بيقولنا سعيد واحشني، فقالت له استنى هجيبلك بنته على التليفون .. عادل إمام بالنسبة لي بابا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى