اقتصادالموقع

«ابدأ».. تُهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه فى الانتخابات الرئاسية

كتبت – مي مصطفى

تتقدم المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ” بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة، داعيين الله أن يوفقه ويسدد خطاه في أداء هذه المهمة العظيمة برئاسة جمهورية مصر العربية آملين تحقيق مزيد من الأمن والاستقرار واستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وتؤكد المبادرة أن ما أظهرته نتائج الانتخابات من نجاح ساحق، إنما يعبر عن ثقة وتقدير جموع الشعب المصري بكافة فئاته للسيد الرئيس، ويعكس مدى اعتزاز المصريين وتأييدهم لما قام به من عمل دؤوب ومضنٍ خلال الفترة السابقة في سبيل إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة.

كما تُثني مبادرة “ابدأ” على جهود جميع المشاركين والقائمين على العملية الانتخابية ونجاحهم في تنظيم مشهد انتخابي مصري استثنائي بكل معايير النزاهة والشفافية الكاملة، وتوجه ابدأ كل الشكر للشعب المصري الذي كان هو أساس هذا المشهد الديمقراطي المشرف.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الإثنين، فوز الرئيس السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024، في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لإعلان النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة 2024.

حيث صرحت الهيئة، أن جمالي عدد الأصوات التي حصل عليها الرئيس السيسي، بلغ 39 مليون و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى