هلال وصليب

إيبارشية الفيوم تعتذر عن استقبال المهنئين بعيد القيامة 

نظرًا للوضع الصحي الحالي والمتعلق بزيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وحرصًا من إيبارشية الفيوم  علي سلامة الجميع، اعتذر الأنبا إبرآم،مطران الفيوم عن إستقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد علي المستويين الرسمي والشعبي وذلك في جميع كنائس الإيبارشية.

وتابع الأنبا إبرآم قائلا :”ننوه عن إمكانية تقديم التهنئة بالعيد هاتفيًا سواء بالإتصال أو بالرسائل أوعبر البرقيات ووسائل التواصل الإجتماعي “.

وأضاف الأنبا إبرآم قائلا :”نحن إذ نشكر ونُقدر عمق المشاعر الطيبة والمحبة الغالية من الجميع، مصلين أن يرفع الله الوباء عن العالم ويحفظ مصرنا الغالية والشعب المصري العظيم سالمين معافين “.

كان القمص موسي إبراهيم ،المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ،قد أعلن عن عدم السماح بعمل أية تغطيات صحفية وإعلامية لأي من المناسبات الكنسية الحالية والتي تنتهي بعيد القيامة المجيد،وذلك فى ظل الظروف الحالية وتفشي فيروس كورونا وما يفرضه الفيروس من قيودٍ عديدة يعلمها الجميع .

وقام القمص موسي إبراهيم بتهنئة الصحفيين والإعلاميين ومندوبي القنوات وكافة العاملين فى المجال الإعلامي ، بشهر رمضان المبارك وعيد القيامة المجيد،وتمنى أن تأتي هذه المناسبات المباركة في الأعوام المقبلة وقد أنعم الله على العالم بانقضاء جائحة فيروس كورونا، لنعود لحياتنا الطبيعية ونحقق الأهداف الخيِّرة التي ننشدها ونسعى إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى