الموقعتحقيقات وتقارير

إلهام شاهين لـ«الموقع»: قضيت رمضان في لبنان وهأخذ إجازة طويلة في العيد

كتب – محمد سامح 

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها قضت شهر رمضان كاملاً في لبنان، على الحدود المشتركة بين سوريا ولبنان، حيث موقع تصوير مسلسل “بطلوع الروح” المشارك في السباق الرمضاني 2020.

وبينت أن العمل كان شاقا وأخذ الكثير من الوقت والجهد معا، حيث لم تنته من العمل والرجوع الى مصر إلا أمس السبت الموافق 30 من أبريل.

صرحت “شاهين” أنها سوف تقضي إجازة العيد كلها في الراحة، حيث ستستغل هذه الفترة في التعافي من المجهود الذي بذل في المسلسل، الذي مر بظروف استثنائية أثناء التصوير.

وكشفت أن لبنان تواجه أسوأ موجة برد، مبينة أن بعض المشاهد تمت وسط أمطار وعواصف ثلجية، كما تعرض بعض الممثلين لفيروس كورونا، وما فاجئ الجميع أنه تم اختطاف أحد العاملين من منطقة “بعلبك”.

نرشح لك :  إلهام شاهين لـ«الموقع»: مسلسل بطلوع الروح عمل قومي  لإصلاح الأفكار المغلوطة في العقول الظلامية

وكانت الفنانة “إلهام شاهين” انتهت من العمل على مسلسلها الرمضاني هذا الموسم “بطلوع الروح”، التي تشترك في بطولته مع الفنان “احمد صلاح السعدني”، و”محمد حاتم”، و”عادل كرم”، و”منه شبلي”، كما أخرج هذا العمل المخرجة “كاملة ابو ذكرى”، كما حقق المسلسل نجاحاً جماهيريا كبيرا.

حقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً، وتسبب في جدل كبيراً أيضاً، حيث يتناول المسلسل أحداث حقيقية حول ما يدور داعش وما يحدث في الكيان الغامض، وتدور الأحداث حول امرأة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى