حوادث

إصابة 18 شخصا في حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة بحدائق الأهرام

أصيب 18 شخصا في حادث تصادم بين سيارتين أعلى كوبري بحدائق الأهرام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم مروع ووجود مصابين أعلى كوبرى بحدائق الأهرام اتجاه الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اصطدام أتوبيس تابع لشركة خاصة بسيارة ملاكي، وأسفر عن إصابة 18 شخصا تم نقلهم لمستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الداخلية تحبط ترويج 30 طن ملابس مهربة من الخارج

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهرب الضريبى.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث مكافحة التهرب من الضرائب والرسوم بقطاع الأمن الاقتصادى قيام (مالك إحدى شركات الاستيراد والتصدير – كائنة بمنطقة العمرانية بالجيزة) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالملابس المستوردة المستعملة “البالة” والممنوع الإتجار بها خارج المنطقة الحرة بأحد الموانئ، متخذًا من (3 مخازن خاصة بالشركة – كائنين بالجيزة) مكانًا لتخزين تلك البضائع.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وعُثر داخل المخازن على (583 بالة ملابس وزنت قرابة 30 طنا)، وأقر بقيامه بتهريبها من الخارج بالإشتراك مع (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” تم ضبطه)، ونقلها للمخازن المشار إليها تمهيدًا لبيعها.. وبمواجهة الأخير أقر بما سبق.

العثور على جثة بشارع الهرم.. والتحريات: متسول كفيف والوفاة طبيعية

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة ملقاة بالشارع بمنطقة الهرم غرب الجيزة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة في ظروف غامضة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص وتبين أن الجثة لمتسول كفيف ووفاته طبيعية.

وأودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

طبيب يتسبب في قطع أمعاء سيدة أثناء ولادة قيصرية بالفيوم

تسبب طبيب في خطأ طبي فادح نتج عنه إصابة سيدة بحالة خطرة ووضعها في العناية المركزة، لحين العرض على الطب الشرعي بعد تعرضها لانتفاخ بالمعدة ونزيف داخلي عقب الولادة.

كانت البداية عندما قام زوج سيدة في العقد الثالث من العمر تدعى “رحاب.م. ع” 30 سنة ومقيمة بقرية الزاوية الخضراء التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، بالذهاب إلى قسم شرطة ثان الفيوم، وقيامه بتحرير محضر ضد أحد أطباء النساء والتوليد بالمحافظة، وذلك بعد أن أكتشف إصابة زوجته بحالة من التورم في المعدة عقب الولادة على أثره تم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام وهناك تفاجئ بأنها تعاني من نزيف داخلي وتهتك في الأمعاء وأيضا تسمم في الدم، نتيجة خطأ طبي قام به الطبيب أثناء إجراء عملية قيصرية لولادة السيدة.

و قال محمود العمدة، محامي المجني عليها: توجهت السيدة إلى عيادة أحد الأطباء المشهورين في طب النسا والتوليد، لمتابعة حملها كأي سيدة تتابع حملها على مدار السبعة أو التسعة أشهر وذلك بعد أن شعرت ببعض المضاعفات والمشاكل في الحمل، ويكمل المحامي، ظلت السيدة تتابع عند هذا الطبيب طيلة فترة حملها، وبعد انقضاء فترة الحمل والمتابعة جاء موعد الولادة

و ذهبت هي وأسرتها لعيادة الطبيب وتجهزت السيدة لدخول غرفة العمليات ولا تعلم ماذا يخبئ لها القدر.

وتابع: أن زوج الضحية، أكد أنه أثناء إجراء عملية قيصرية لإخراج الجنين قد تم قطع وتهتك لبعض الأمعاء الغليظة داخل بطن السيدة، مُشيرًا إلى أن الطبيب أخرج الجنين وبسرعة قام بقفل موضع العملية القيصرية، وقام بعمل غرز وأمر بمغادرة السيدة من العيادة وذهابها إلى منزلها.

و ذهبت السيدة إلى منزلها رفقة أسرتها وبعد دقائق من دخولها المنزل فوجئ الحاضرون بانتفاخ ملحوظ في بطن السيدة وألم شديد على أثر ذلك تم نقلها إلى المستشفى العام وبالفحص تبين أن هناك نزيفا داخل المعدة، كما تبين أن هناك تهتكا لبعض الأمعاء وأيضا حالة تسمم في الدم، على الفور تم تجهيز غرفة العمليات وتم إجراء عملية جراحية لوقف النزيف واستئصال بعض من الأمعاء التي تهتكت خلال الولادة.

تحرر المحضر رقم 305 لسنة 2024 إداري قسم ثان الفيوم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف على المجني عليها وتقديم تقرير طبي بالحالة ومباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى