فن وثقافة

إصابة والدة «منة فضالي» بالسرطان

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة منة فضالي تفاصيل إصابة والدتها بسرطان القولون وخضوعها لجراحة صعبة، ما استلزم مرافقتها في المستشفى منذ 17 يوما.

ووجهت فضالي الشكر لكل من تواصل معها للاطمئنان على صحة والدتها، واختصت بالشكر مجموعة من الفنانين على رأسهم أمير كرارة وإيمان العاصي ومي كساب ولقاء سويدان وغيرهم.

وكتبت الفنانة، في منشور عبر حسابها على “فيسبوك”: “عاوزة أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفى علشان يتطمنوا على ماما واللي اتصلوا، بجد ألف شكر، وفعلا المواقف بتبين الناس، فيه ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا، وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم أصحاب ولا فكروا حتى يسألوا بس معلش”.

وأضافت: “حقيقي بشكر من قلبي الرجولة كلها في عز ما هو مشغول مسابنيش، الرجولة أمير كرارة”، واستكملت: “إيمان العاصي مي كساب لقاء سويدان عبير منير عفاف محروس وكيكي هجرسي مني عبد السلام متحرمش منكم ولا من جدعنتكم مسبتنيش لوحدي”.

وتابعت: “أنا أمي كان عندها كانسر في القولون وشلنا 90 في الميه من القولون وعملنا تحويل مسار وحوار طويل جدا، ولسه مكملين في المستشفي بس إن شاء الله تتحسن”.

سبق أن طلبت منة فضالي من متابعيها ومحبيها الدعاء لوالدتها التي تستعد لإجراء عملية جراحية كبيرة، وكتبت: “أمي من يوم 2 في الشهر لحد دلوقتي في المستشفى، كل الناس عارفة أنا مرتبطة بأمي أد إيه لأن ما ليش غيرها في الدنيا وهي كمان ملهاش حد غيرى، هي داخلة دلوقتي تعمل عملية كبيرة أوي، ده أكبر امتحان ليا، أرجو منكم تدعولها تخرج بالسلامة بحق الأيام المفترجة يا رب”.

وتشارك منة فضالي في بطولة مسلسل “محارب” مع حسن الرداد الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على قناة cbc حصريًا، إذ تجسد خلال الأحداث شخصية “مريم” زوجة أحمد زاهر، وتمر بحادث يسفر عنه إصابتها بالشلل ومع توالي الأحداث تكتشف سرًا خطيرًا عن الإصابة التي تعرضت لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى