حوادث

إصابة شخصين في حريق سيارة ملاكي على الطريق بكرداسة

كتب – أحمد عمر

أصيب شخصين بجروح وكسور، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي واشتعال النيران بها في منطقة كرداسة، وتمت السيطرة على الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع حادث مروري واشتعال النيران في سيارة ملاكي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره.

وبعد التحقيقات، تبين أن الحادث وقع نتيجة انحراف عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة شخصين كانا داخلها، قبل اشتعال النيران بها.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

سيارة تريلا تدهس شابا أعلى الطريق الأوسطي بأكتوبر

تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في دهس سيارة تريلا لشاب أعلى الطريق الأوسطي في الطريق المتجه لمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابته بإصابات خطرة ونقله إلى المستشفى.

تلقت مديرية أمن الجيز ة إخطارا من غرفة النجدة بوقوع حادث أعلى الطريق الأوسطي وسقوط مصاب، انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين وجود شاب في العشرينات من عمره يدعى عمر نعمان مصاب بإصابات خطرة فتم نقله إلى مستشفى أكتوبر وإيداعه غرفة العناية المركزة.

وأفادت التحريات بأنه أثناء عبور المجني عليه الطريق أطاحت به سيارة نقل تريلا، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى