غير مصنفمنوعات

إدمان ولا احتياج.. 4 أسباب تدفع الزوج لمشاهدة الأفلام الإباحية

كتبت – فيروز أحمد

تتساءل الكثير من النساء حول الأسباب التي تدفع زوجها إلى مشاهدة الأفلام الإباحية، رغم أنها تهتم بنفسها طوال الوقت وتحاول إشباع رغباته بطرق مختلفة.

وعلى الرغم من أن مشاهدة الرجال للأفلام الإباحية أصبحت ظاهرة فى السنوات الأخيرة، إلا أن الخطورة تكمن بين انتشار هذا الأمر بين الرجال المتزوجين.

هذه الظاهرة التي لها الكثير من الأسباب العضوية، إلا أن بعضها نفسى، وهو ما يجب أن تلفت إليه الزوجة وتراعيه وتعرف كيف يمكن أن تتعامل مع هذا الأمر ومعالجته بشكل صحيح.

خطورة مشاهدة هذه الأفلام

مشاهدة الأفلام الإباحية تؤثر بشكل كبير على طاقة الفرد وتركيزه، وهذا يؤثر بشكل كبير للغاية على إنتاجيته في العمل وعلى نشاطه بل على رغبته في الذهاب للعمل.

نرشح لك: لاتطردها من سريرك.. أشياء لا تفعلها بعد ممارسة العلاقة الحميمية

بذلك يبدأ في التغيب كثيرا، ويبدأ في عدم إتقان المهام التي توكل إليه وذلك لأن ذهنه مشتت وغير قادر على التركيز وقد يصل الأمر إلى أن الكثير من الأشخاص يفقدون وظائفهم.

الأسباب

– خبرات

يعتقد بعض الرجال أن مشاهدة مثل هذه الأفلام قد تزيد من خبراته بشأن العلاقات وتساعده على معرفة الطريقة الصحيحة لممارسة العلاقة مع شريكة الحياة.

 – بديل مناسب

حينما يشعر الرجل بأن شريكة حياته مجهدة وتعبة ولا تتمتع بالمزاج المناسب لممارسة العلاقة، فأفضل خيار بالنسبة له هو مشاهدة بعض الفيديوهات لإشباع رغباته؛ فهو لا ينظر للأمر على أنه خيانة بل البديل الأنسب لها.

– العجز

نرشح لك: إلحق نفسك.. أمراض تصيبك بضعف الانتصاب

يعاني بعض الرجال من عدم القدرة على الحفاظ على الإثارة خلال علاقة ملتزمة ومحبة التي تندرج تحت مسمى “العجز”، إذ تتطور هذه العقدة النفسية لدى الرجال الذين يرون النساء إما كأمهات قديسات.

– مشاكل نفسية

يعتبر الرجال من الشخصيات الكتومة، فهم لا يفصحون عما في دواخلهم، أو يكشفون ما يمرون به من مشاكل وضغوطات وهموم كبيرة أكان ذلك في الجانب المهني، العاطفي، أو العائلي؛ لذلك يلجأ لمشاهدة هذه الفيديوهات كوسيلة للتفريغ عن ضغوطاته.

– الملل الزوجي

الملل الزوجى، من أكثر الأسباب التى تدفع الرجل لمشاهدة الأفلام الإباحية، وكذلك يجعلهم يشعرون برغبة فى رؤية غيره يمارس العلاقة الجنسية، وكذلك يرغب فى أن يرى نساء غير زوجته وهذا هو السبب الأشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى