الموقعمنوعات

إبراهيم عثمان يتحدث عن تباين ردود الأفعال حول مهرجان الجونة

 

تحدث الإعلامي إبراهيم عثمان، عن مهرجان الجونة الذي أسدل الستار عليه منذ أيام قليلة؛ حيث هناك من تحدث عنه بشكل سلبي للغاية؛ ومنهم من أثنى على المهرجان والقيمة الفنية التي جاء بها من المهرجان بينما الكثير من الشعب المصري هم من قاموا بنشر صور الفنانات بالملابس التي حضروا بها المهرجان واستخدموا السوشيال ميديا بشكل سىء لتلك الصور.

وأضاف “عثمان”، خلال تقديمه برنامج “مساحة حرة”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن هناك من أساء للمهرجان معلقا: “مش عاجبك المهرجان لا تشاهده أو تلتفت إليه من الأساس.. متفق مع المهرجان ماشي غير متفق معه خلاص اتركه بكل سلبياته التي تراها من وجهة نظرك”، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشياء الحقيقية أولها أن مهرجان الجونة كمهرجان سينمائي فني لا يتبع الدولة، حيث أنه مهرجان خاص يقوم عليه بعض من رجال الأعمال”.

وتابع: “مهرجان الجونة ليس من حقك أن تحاكمه أو القائمين عليه؛ خاصة وأن هناك مهرجان للدولة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ولك الحق أن تنتقده”، مشيرًا إلى أن الضجة التي أُثيرت على السوشيال ميديا إحنا من فعلناها وشيرنا جميع الفساتين العريانة لجميع الفنانين وعملنا من الفنانين ترند واستخدمت السوشيال ميديا بشكل خاطيء للغاية وفعلنا الأزمة المثارة حاليا عن مهرجان الجونة”.

نرشح لك

استعانت بفتحي عبد الوهاب.. كيف واجهت بشرى أزمات مهرجان الجونة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى