الموقعمنوعات

إبراهيم عثمان عن تصريحات المحلل الشرعي: “الترند هيودينا في داهية”

 

تحدث الإعلامي إبراهيم عثمان، عن محمد الملاح، المعروف بـ «المحلل الشرعي الذي تزوج 33 مرة» وتصريحاته خلال لقائه في أحد البرامج وتراجعه عن كل تصريحاته وأنه تم دفع له مبلغ 5 آلاف جنيه ليقول هذا الكلامـ، وأنه سيتصدر الترند، مشيرًا إلى أنه منذ أكثر 5 أعوام لم نكن نعرف شىء اسمه الترند، قائلا: “الترند ده هيودينا في داهية”.

وأضاف “عثمان”، خلال تقديمه برنامج “مساحة حرة”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن الترند جعل الكثير من الناس يستخدمون السوشيال ميديا بشكل خاطيء جدا، وجعل أشياء كثيرة تخرج من تطبيق التيك توك “تودينا في داهية”، معقبًا: “بلاش كلنا نحلم بالترند.. الترند ده بداية طريق النهاية”، مشيرًا إلى المواطن الذي قال إنه حصل على 5 آلاف جنيه كي يخرج بتلك التصريحات، معلقاً عليه: “هو ثمنك 5 آلاف جنيه يا راجل.. تخرج تشوه سمعتك وصورتك بهذا المبلغ.. أهلك شكلهم أيه دلوقتي”.

وتابع: “أنا لا أدافع عن شريف عامر أو أي برنامج؛ ولكن أي حد يقولك أي كلام وستحصل على مبلغ من المال حتى لو كان الكلام فيه تشويه لصورتك وقيمتك وشخصك وعائلتك.. معقبًا: ”أين كرامتك.. والآن تحاول تحميل البرنامج كل تصريحاتك، أين أهلك من تصريحاتك وهل تحاول الإفلات من العقوبة الجنائية ومن تجريم حديثك على السوشيال ميديا؟، مختتمًا: “أنت كذبت وقبضت فلوس وأهدرت كرامتك فتحمل ما يحدث لك الآن”.

نرشح لك

المحلل الشرعي: وعدوني بـ150 ألف جنيه».. المحلل الشرعي: عملت كده عشان التريند 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى