الموقعرياضة

أول قرارات «الخطيب» بعد خسارة القمة.. خاص

كتب – أحمد مصطفى:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تأجيل محاسبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لما بعد مواجهتي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن بعض أعضاء مجلس الإدارة طالبوا بضرورة الحصول على تقرير من المدير الفني حول أسباب تراجع نتائج الفريق.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي رفض هذه الفكرة وقال أن التوقيت غير مناسب لمحاسبته على أي شئ، خاصة وأن الفريق مقبل على تحدٍ كبير.

نرشح لك: «الموقع» يكشف حقيقة فرض غرامات على الأهلي بعد القمة

وأوضح “بيبو” لمجلس الإدارة أنه سيجتمع به خلال ساعات لكنه لن يسأله عن سوء النتائج، بل لتقديم دعم المجلس كاملًا له، والتأكيد على الثقة فيه وفريقه، وقدرتهم على العودة إلى الانتصارات والوصول إلى نهائي أفريقيا.

وأكد بيبو بأن المطلوب هو تحفيز الفريق وقيادته الفنية وأن التشكيك في هذا التوقيت قد يؤدي إلى نتائج سيئة وتهدر على الأهلي بطولة أفريقيا.

وشدد رئيس القلعة الحمراء على أن كولر تعرض لضغوط شديدة طوال الفترات الماضية ودور المجلس الآن هو تزييل تلك الضغوط وتهيئة الأجواء له ليستيعد ثقته بنفسه ورجاله .

وخسر الأهلي من الزمالك في بطولة الدوري أمس بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة دوري نايل، ليواصل الأهلي عروضه السيئة ببطولة الدوري بعد التعادل مع إنبي والخسارة من البنك الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائي من البطولة، السبت المقبل، وسط غيابات بالجملة في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى