رياضة

أول تعليق من كهربا بعد تتويج الأهلي برونزية المونديال

كتب – محمد علاء

علّق محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة بعد تتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية عقب الفوز على أوراوا ريدز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونشر كهربا عبر حسابه على فيس بوك ” الحمدلله على برونزية كاس العالم للأندية مع الأهلي إنجاز جديد للفريق رغم إن طموحنا كان أعلى من كده بكتير”.

وأضاف ” كان نفسي اقدملكم حاجات كتير بس مكنش في توفيق، فخور بالإنجاز و فخور بكل اللاعيبة أبطال إفريقيا”.

وأتم “شكرا لكل جماهيرنا العظيمة ونوعدكم ان القادم أفضل إن شاء اللَّه. الحمدلله دائمًا و ابداً”.

وكان كهربا قد تلقى انتقادات من جماهير الأهلي بعد ضياعه العديد من الفرص السهلة في مباراة فلومينينسي البرازيلي بالدور نصف النهائي والتي خسرها الأهلي بنتيجة 2-0.

بعثة الأهلي تصل أبو ظبي للمشاركة في السوبر المصري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي قادمة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وكان الأهلي قد توج ببرونزية كأس العالم للأندية عقب الفوز على أوراوا ريدز الياباني بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويستعد الأهلي لخوض بطولة السوبر، بمواجهة سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء الأثنين المقبل ، ويلعب الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر على لقب السوبر يوم 28 ديسمبر على أن يلعب الخاسر من المباراتين في نفس اليوم على المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى