محافظات

أوليمبياد تلا.. مجموعة شباب جعلوا من الرياضة أسلوب حياة بالمنوفية

المنوفية: معتز الليثي

العقل السليم في الجسم السليم، هكذا كان شعار مجموعة من الشباب في مركز تلا بمحافظة المنوفية، حيث اجتمعوا على حب الوطن، فقرروا العمل على بناء وتأسيس الصبية والفتيات على حب الرياضة وممارستها.

“تامر المحروق” أحد الشباب الذين شاركوا في تلك المسابقة التي أطلقوها وهى “أوليمبياد تلا” تحدث لـ”الموقع” قائلاً: “الفكرة جات لنا لتشجيع الشباب في مختلف المراحل على ممارسة الرياضة بدلاً من التوجه لمنحدر آخر، وتشجيعهم بإعطائهم هدايا للمراكز المتقدمة”.

وأضاف “المحروق”، أن تلك المسابقة شملت كثير من الألعاب الرياضية المختلفة على سبيل المثال لا الحصر “كرة اليد، كرة القدم، الكاراتيه… إلخ”، وتم تصفية العديد من المتسابقين على جميع المراحل حتى تم الوصول لأفضل المتسابقين الذين حصدوا المراكز الأولى.

وأوضح “عطية شرارة” أحد المشاركين في تلك المسابقة، أن هذه النسخة ليست الأولى ولكن تم بدء هذه المسابقة العام الماضي، وبعد نجاح النسخة الأولى بدأنا التجهيز للنسخة الثانية، مشيرًا إلى أن جميع قرى مركز تلا قد شارك أبنائها في مختلف الألعاب الرياضية.

وتابع “شرارة”، أنه تم الاستعداد لحفل الختام لهذه المسابقة في إحدى القاعات المكشوفة بمركز تلا في المنوفية، ومن الترتيبات تكريم الطلبة الأوائل بالثانوية العامة على مستوى الإدارة التعليمية بمركز تلا من جميع قرى المركز، وكما سيكرم المتسابقين الحائزين على المراكز الأولى في مسابقة “أوليمبياد تلا” في نسختها الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى