الموقعرياضة

أوسمين يقود هجوم نيجيريا أمام غينيا بيساو في كأس الأمم 2023

أعلن جوزيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب النيجيري، تشكيل النسور الرسمي لمواجهة غينيا بيساو، المقرر انطلاقها في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم 2023.

جاء التشكيل المختار كالتالي:

حراسة المرمى: نوابيلي

خط الدفاع: أينا، أوميريو، أغايي، أوغيلوهابا.

خط الوسط: صامويل، أونيكا، أوريبو

خط الهجوم: تشوكويزيو، سيمون، أوسمين.

قبل هذه المباراة، يحتل منتخب نيجيريا وصافة ترتيب المجموعة الأولى في كأس الأمم 2023، برصيد 4 نقاط، خلق غينيا الاستوائية صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، بالمجموعة التي تضم، غينيا بيساو، كوت ديفوار.

يدخل منتخب كوت ديفوار للمواجهة باحثًا عن الفوز من أجل خطف بطاقة الصعود بعدما وقع في المركز الثالث وبحوزته ثلاث نقاط فيما يواجه المتصدر، غينيا الاستوائية بعدما جمعت أربع نقاط.

وكشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، عن موقف محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، بعد إعلان مغادرته فور نهاية مواجهة كاب فيردي

ويلعب منتخب مصر مع كاب فيردي مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “محمد صلاح مستمر معنا اليوم ويؤازر المنتخب وجلس مع الفريق بالأمس وسيكون خلف فريقنا دون الحديث عن الضغوطات”.

وأضاف: “جميع اللاعبين على قدر كبير من المسؤولية، ولديهم كم كبير من الإصرار والخبرة”.

وأوضح: “أريد أن أقول أيضًا إن الجهاز الطبي في منتخب مصر على أعلى مستوى ولا يقلون أي شيء عن الجهاز الطبي في العالم كله، محمد أبو العلا دكتور “تقيل”، يقوم بواجبه أكثر من اللازم مع صلاح والفريق ككل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى