اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أوبو تعلن أسعار ومواصفات Reno 8 Pro 5G

أعلنت شركة أوبو Oppo، عن واجهة المستخدم الخاصة بها ColorOS 13 في شهر أغسطس الماضي، وبدأت الشركة الصينية في طرح تحديث نظام التشغيل لمجموعة من هواتفها، كان أبرزها والأول بقائمة الأجهزة المؤهلة هما هاتفيFind X5 و Find X5 Pro اللذان يعملان الآن بالإصدار الثابت من واجهة التشغيل.

وقال موقع “gsmarena” التقني، إن شركة أوبو، أطلقت نسختها التجريبية من ColorOS 13 المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13، لأحدث هواتفها في الهند، تمشيا مع خطة التحديث التي سبق أن كشفت عنها الشركة، حيث بدأ هاتف Reno 8 Pro 5G في تلقي الإصدار الخاص به، وذلك بالإضافة إلى هاتف Oppo F21 Pro.

وتتميز ColorOS 13 بتعديل بصري كبير مع تصميم Aquamorphic، والذي يستند إلى درجات الألوان المتغيرة للضوء بين شروق الشمس وغروبها، وتشمل الميزات الأخرى التأثيرات المتحركة ويأتي إصدار نظام التشغيل الجديد أيضًا مع تركيز كبير على الخصوصية والأمان والتعاون عبر الأجهزة مع نظام Windows وجهاز Oppo Air اللوحي.

ويمتاز هاتف أوبو Reno 8 Pro 5G، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، تبلغ دقتها +FHD، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وكما تدعم الشاشة معمارية HDR10+، ومحمية بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5.

ويحتوي هاتف أوبو Reno 8 Pro 5G، بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 وات، يستغرق شحنها بالكامل 31 دقيقة فقط، ويتوفر الهاتف مقابل سعر يبدأ من 11400 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى