رياضة

أهداف «فن إدارة الحياة» بوزارة الشباب والرياضة

كتبت أميرة السمان

دشنت وزارة الشباب والرياضة هيئة جديدة تحت مسمي هيئة فن إدارة الحياة وذلك لتحفيز ومساعدة و تطوير الشباب، وتحويل أفكارهم وطاقتهم إلى قوة إنتاجية تخدم المواطن والمجتمع، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة كونها أحد أطرافها.

وبصدد هذا الشأن، قالت الدكتورة نيرفانا فاضل، المنسق العام لمكتب فن إدارة الحياة، إن الهدف من تدشين هيئة فن إدارة الحياة لمساعدة الشباب في الوصول إلى جودة الحياة، والتعامل بمرونة.

وأضافت فاضل، إن مكتب فن إدارة الحياة يستقبل جميع الأشخاص من مختلف الفئات العمرية، موضحة أن طرق الالتحاق بالدورات التي يعقدها المكتب تكون من خلال التسجيل عبر رابط المكتب عبر الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال التواصل عبر الواتساب.

وتابعت: مكتب إدارة فن الحياة درب أكثر من 14 ألف شاب وفتاة على مدار سنتين، موضحة أن هناك خطة لاستقطاب الأسر، والدورة مجانية وتتكون من 3 مراحل.

ومن جانبها أوضحت تقى أحمد، نائب تيم ليدر في مكتب إدارة فن الحياة، أنها مرت بأزمة عقب نتيجة الثانوية العامة وعدم حصولها على المجموع الذي تحلم، وبعد أزمة المجموع التحقت بمعهد إدارة فن الحياة ساعدها على التعامل مع الحياة.

وتابعت: مكتب إدارة فن الحياة ساعدها على التخطي من أزمة نتيجة الثانوية العامة، بجانب مساعدتها في التعامل مع الآخرين، وتشجيع الأشخاص على التغلب على مشاكل الحياة، جاء ذلك خلال لقائها مع دينا رامز وآية شعيب مذيعتا برنامج «أنا وهو وهي» والمذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى