الموقعرياضة

«أنشيلوتي» يعرض على «مودريتش» الانضمام لجهازه الفنى في ريال مدريد

كتب- أحمد عادل

يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإبقاء على نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، ولكن فى منصب جديد، من أجل الإنضمام إلى جهازه الفني، في حال قرر اعتزاله بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، إن كارلو أنشيلوتي، عرض على لوكا مودريتش، فرصة الإنضمام إلى طاقمه التدريبي في ريال مدريد، إذا قرر الاعتزال في نهاية الموسم.

وذكرت الصحيفة أن أنشيلوتي عرض على النجم الكرواتي هذا العرض، منذ حوالي شهرين، وسيظل يدرس الاقتراح، وفي الوقت نفسه، في الريال يدركون أن لاعب خط الوسط لا يزال متعطشًا للمنافسة وأن أولويته هي مواصلة اللعب.

ولكن صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أن لوكا مودريتش يأمل في مواصلة اللعب لمدة عام آخر، ويمتلك الكرواتي عقدًا مع الريال سينتهي في صيف 2024 ولم يتوصل إلى اتفاق لتجديده حتى الآن.

وتسعى أندية الدوري السعودي، للحصول على خدمات لوكا مودريتش في نهاية الموسم الحالي، بعد أن حاولت ضمه في الموسمين الأخيرين.

وكان مودريتش، صاحب الـ 38 عاما، قد أنضم لصفوف فريق ريال مدريد، فى صيف عام 2013، قادما من توتنهام الإنجليزي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن وجود خلاف حقيقي بين ريال مدريد وكيليان مبابي، ظهر خلال مفاوضات الطرفين لإتمام توقيع العقود.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، إن هناك اتفاقًا على الأمور المالية بين ريال مدريد ومبابي ليكون الأعلى أجرًا بالفريق، كما انه سوف يتخلى عن نصف ما كان يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، والذي يقدر بـ70 مليون يورو.

وتابعت، يوجد الخلاف بين ريال مدريد ومبابي حول مشاركة اللاعب برفقة منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقالت آس :” أولمبياد باريس ستبدأ في نفس وقت سفر ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الموسم التحضيري الذي يعد تواجد كيليان مبابي خلاله بمثابة عامل مهم لزيادة الدخل المادي”.

وأوضحت الصحيفة، تتصادم رغبة ريال مدريد بهذا الشأن مع رغبة اللاعب الذي يعطي لأولمبياد باريس أهمية قصوى.

وأتمت “من المقرر أن يتخذ ريال مدريد ومبابي قرارًا حول المشاركة في أولمبياد باريس من عدمها خلال الأشهر القادمة، حيث سيعلن انتقال مبابي إلى سانتياجو برنابيو في الأول من يوليو المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى