الموقعمنوعات

أمطار رعدية وغيوم.. الأرصاد تكشف لـ«الموقع» موعد انتهاء التقلبات الجوية

كتبت- دعاء رسلان

سحب وأمطار رعدية تكسو سماء محافظات الجمهورية.. هكذا يمكن وصف حالة الطقس منذ فجر اليوم الخميس، حيث يسود حالة من التقلبات الجوية، والتي دفعت المواطنين للتساؤل عن حالة الطقس، موعد انتهاء التقلبات الجوية.

في هذا الصدد، كشف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية.

في هذا الصدد، قال محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن هناك تكون سحب رعدية وتأثيرها يكون بقوة على بورسعيد والدقهلية، ويصاحب ذلك سقوط أمطار تتراوح من متوسطة إلى غزيرة.

وأوضح لـ”الموقع” أن فرص سقوط الأمطار والاضطرابات الجوية مستمرة خصوصا على القاهرة الكبرى ومناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية وسيناء وشمال الصعيد خلال اليوم الخميس؛ حيث تزيد حدة الأمطار على شرق البلاد مع تقدم الوقت.

وأشار شاهين إلى أن القاهرة الكبرى شهدت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة تكون متوسطة الشدة و تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

ومتوقع أن تستمر هذه الأجواء مع تقدم الوقت وتزداد حدتها على شرق القاهرة الكبرى وشرق البلاد.

وتكون درجات الحرارة اليوم على القاهرة 20، والعاصمة الإدارية العظمى 20، والإسكندرية العظمى 20، والعلمين الجديدة العظمى 21، ومطروح العظمى 20، شرم الشيخ العظمى 27، والغردقة العظمى 26، وأسيوط العظمى 21، وسوهاج العظمى 21، وقنا العظمى 22، والأقصر العظمى 23، وأسوان العظمى 24.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى