الموقعتحقيقات وتقارير

أصبح نحيفا.. هل أثرت الزيجة الثانية لـ«بيج رامي» على شكل جسده سلبا؟ (فيديو)

أثار الفيديو الذي نشره مستر أوليمبيا ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء تواجده في صالة رياضية الجدل، حيث عقب متابعيه على تغير شكل جسمه، مؤكدين أنه فقد جزء من لياقته، مقارنة بما كان ينشره خلال الفترة الماضية.

‏ورجح نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب ما يمر به بيج رامي خلال الفترة الحالية هو زواجه الثاني، والذي أثر سلبا عليه، لعدم اهتمامه بجسده في تلك الفترة.

وشهدت تعليقات رواد السوشيال ميديا، الحديث عن التغيير الكبير الذي حدث لعضلاته مقارنة بالبطولة الأخيرة، بينها تعليق أحد المتابعين قائلا “مش مزياده ولا أي حاجة، أنت خاسس جدًا، و صغرت أوي، هو في إيه؟ ده نظام مثلا، ده نفسيا أنت تمام يعني؟ أنا بحبك جدًا ومحتاج أفهم بس”.

نرشح لك : ملاكمة وشرطة وزواج.. صلاح ذو الفقار مطلوب على جوجل

 

‏وبحسب كابتن مصطفى عويس، عضو الاتحاد المصري لكمال الأجسام، فإن جسم “بيج رامي” تغير بالفعل خلال الفترة الماضية، ولم يعد مثل حالته الجيدة عندما كان في المسابقة.

‏وتابع في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن السبب في ذلك ليس إهماله، أو زواجه الثاني، فتلك الفترة طبيعية ويمر بها كل لاعبي كمال الأجسام عقب انتهاء المنافسات التي يخوضها كل منهم.

‏وأشار إلى أن جسد لاعب كمال الأجسام يمر بفترتين طوال العام، الفترة الأولى هي فترة الـ”أون” واتس يسمح له فيها بتناول ما يشاء، وعدم الانتظام بنظام غذائي معين، لذا قد يكتسب خلالها بعض الوزن، وتزيد نسبة الدهون في جسده، بينما تقل نسبة العضلات وقد يصاحبها ظهور “كرش”.

‏وأضاف أن الفترة الثانية هي فترة الـ”أوف” وتستمر للستة أشهر التالية خلال العام، ويلتزم فيها لاعبي كمال الأجسام بنظام غذائي معين وهو الكيتو دايت أو ما يعرف بنظام تقليل الكربوهيدرات، وهنا يعود اللاعب لـ”الفورمة” التي يظهر بها في المسابقات أمام الجمهور.

‏واكد على أن تلك الطريقة يتبعها لاعبي كمال الأجسام في كل العالم، كما يستخدموا محفزات هرمونات وغيرها من المنتجات التي من شأنها أن تحافظ على بنية أجسادهم حتى في فترة الـ”أون”.

وكان قد تصدر بيج رامي محركات البحث، نهاية شهر نوفمبر الماضي، عقب واقعة زواجه الثاني، إذ انتشرت صور حفل زفافه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة كبيرة من زوجته الأولى التي أوضحت، أنها لم يكن لديها علم بالأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى