غير مصنف

أستاذ إدارة الأعمال بـ زويل: الكلية تُدرس أحدث المناهج العالمية التي تؤهل الخريج للحصول على مكانة متميزة في سوق العمل

قال الدكتور كريم بدر الدين، أستاذ مشارك بكلية إدارة الأعمال بجامعة العلوم والتكنولوجيا مدينة زويل، إن الكلية تضم أربعة أقسام، وهي: التحليل الاكتواري وإدارة المخاطر، إدارة التمويل والاستثمار، التسويق وريادة الأعمال وإدارة الابتكار، سلاسل الإمداد والتوريد وإدارة التكنولوجيا.

وأضاف أستاذ إدارة الأعمال أن الكلية تدرس أحدث المناهج التعليمية التي تدرس بأكبر الجامعات على مستوى العالم، إلى جانب الدراسة العملية التي تؤهل الطلاب ليكون خريج مميز ينافس بقوة في سوق العمل سواء في البنوك أو الشركات والمؤسسات الاقتصادية المحلية والعالمية.

ولفتت المدينة إلى أن الحد الأدنى للقبول بكلية الإدارة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل 57%، للشعبتين الأدبي والعلمي، موضحة أنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي:
https://undergrad.zewailcity.edu.eg/application/.

وأشارت إلى أن الكلية تقدم خصم 25% لطلاب السنة الأولى فقط، لتصبح المصروفات بعد الخصم 67,200 جنيه.

نرشح لك : اليوم.. غلق باب التقدم لجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بحدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى