الموقعرياضة

أرسنال يكتسح كريستال بالاس بخماسية نظيفة

اكتسح فريق آرسنال نظيره كريستال بالاس بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تقدم المدافع البرازيلي جابرييل لأرسنال في الدقيقة 11 بعدما حول ركنية متقنة من ديكلان رايس، برأسه داخل شباك كريستال بالاس، وأضاف جابرييل الهدف الثانى في الدقيقة 37 بنفس الطريقة بعدما استغل ركنية ساكا ليضعها فى الشباك، وأضاف تروسارد الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد تمريرة مميزة من خيسوس، ليراوغ مدافع كريستال بالاس ويضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 90+4، من الوقت الضائع بالشوط الثاني، سجل جابرييل مارتينيلي الهدف الرابع لصالح أرسنال من تسديدة على يسار حارس كريستال بالاس.

ثم دمر البرازيلي جابرييل مارتينيلي شباك كريستال بالاس بهدف خامس في الدقيقة 90+5 من الوقت الضائع للشوط الثاني.
بهذه النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 43 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، جمعها بعد خوض 21 مباراة، فاز فى 13 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 4 مباريات، فيما توقف كريستال بالاس عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى..
حراسة المرمى: ديفيد رايا
الدفاع: بن وايت، جابرييل، ساليبا، زينشينكو
الوسط: رايس، كاى هافيرتز، ساكا، أوديجارد، تروسارد
الهجوم: جابرييل خيسوس
ونجح أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد النتائج المخيبة للآمال الفترة الأخيرة بجميع البطولات حيث فشل في تحقيق أي فوز بآخر 4 مباريات بمختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى