رياضةالموقع

«أرتيتا» يكشف موقف مصابي الآرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

كتب- أحمد عادل

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن موقف المصابين قبل مواجهة برايتون غدا، السبت والتي تجمع الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “بوكايو ساكا سنقرر بحالته غدًا بشأن ما إذا سيلعب أم لا. باقي الفريق بخير”.

وعن موقف بارتي من الرحيل عن أرسنال علق: “من الأفضل أن يكون متواجدًا هنا لأن هذا ما نتوقعه، يمكنك رؤية التأثير الذي يمكن أن يُحدثه على المباريات، إنه لاعبنا، وأمامه عام آخر في عقده وأنا سعيد جدًا به”.

وعن كاي هافيرتز علق أرتيتا: “لديه صفات مذهلة سواء في مرحلة الهجوم أو في اللعب الجماعي. مساهمته الدفاعية رائعة أيضًا بفضل معدل العمل الذي يقدمه. إنه ذكي للغاية وأنا سعيد جدًا به”.

وواصل: ” مشاهدة جميع مباريات المنافسين؟ كل مباراة ستكون مختلفة، أعتقد أن زوجتي وأطفالي سيكون لهم رأي كبير في ذلك، لكن سأشاهد غالبية تلك المباريات بالتأكيد”.

ويحتل أرسنال وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ونقطة عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي.

السباق على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لا يزال على أشده فى صراع مسلسل العتاولة المحتدم بين الثلاثي الكبار ليفربول المتصدر وأرسنال “الوصيف” ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث على اللقب خلال النسخة الحالية من موسم 2023-2024.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حصد لقب الدوري الإنجليزي، ليكون مسك الختام، بعدما أبلغ ملاك النادي فى وقت سابق أنه سيرحل مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى