منوعات

أحمد عبدالله محمود: «أحمد العوضي قالّي أنا بتفاءل بيك»

كتبت أميرة السمان

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن كواليس تعاونه مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسل «حق عرب»، والفنان مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم»، والذي تم عرضهما ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار أحمد عبد الله محمود، إلى أن كواليس مسلسل «حق عرب والمعلم» كانت تتسم بالضحك والهزار على الرغم من جدية الأحداث التي يتضمنها المسلسلين.

وأضاف أحمد عبد الله محمود، قائلاً: «أحمد العوضي، قال لي أنا بتفاءل بيك، وكذا سنة ورا بعض معاه، فدي لحظة جدعنة من أحمد العوضي وحاجة كويسة منه».

وتحدث أحمد عبد الله محمود عن تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم» قائلاً: «لما بدأنا نقرب ونشتغل مع بعض، مثلاً مودي مش حلو، وعندي تصوير متأخر عليه في مكان، وأنا متفق إني همشي من تصوير المعلم الساعة كذا، فلازم أمشي واتأخرت ومش عايزين يخلوني أمشي، فـ مصطفى شعبان قالي أنا مش هزعل أنا تمام، فهو راجل مقدر أن عندي حاجة وقايل عليها، وشوفت منهم حاجات خير كتير»، في إشارة لـ أحمد العوضي ومصطفى شعبان.

وتطرق للحديث حول الأدوار التي يفضلها لوالده الفنان الراحل عبد الله محمود، قائلاً: «في دور هو اللي حببني في التمثيل، شخصية مصري عبد الموجود بفيلم (المواطن مصري)، كان عندي غيرة إني نفسي أعمل دور زي ده جدًا، لأنه من الحاجات اللي خلتني أعشق الفن»، جاء ذلك خلال استضافته في برنامج Out Box، مع حسين أنسي عبر صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى