منوعات

محسن محيي الدين: «الغربان» سر الذقن.. واشتغلت 10 سنين في «الكارتون»

كتبت أميرة السمان

تحدث الفنان محسن محيي الدين عن مشاركته في مسلسل المداح الموسم الرابع، حيث قدم دور الشيخ خضر الذي ساعد الشيخ صابر المداح في الوصول للكنز.

وقال محيي الدين: “مسلسل المداح له تأثير على الجمهور على مدار أربع سنوات”.

واستكمل الفنان كلامه عن مضمون الجزء الرابع من مسلسل المداح، وقال: “المسلسل قيمته كبيرة لأنه يظهر مداخل الشيطان المتجسد في صورة إنسان، كما أنه يعطي علامة وجود المسيح الدجال وكيف يكون له أتباع سواء من شياطين الإنس أو الجن”.

وتحدث عن كواليس مشاركته في مسلسل ريفو مع مجموعة من الشباب، منهم الفنان أمير عيد والفنان صدقي صخر والفنانة ركين سعد وآخرين.

وقال: «الشباب محتاجين الكبار يساندوهم ومؤمنين بفكرتهم شخصيتي في مسلسل ريفو تؤكد فكرة دعم الكبار للشباب».

وتابع: «في فترة شبابي كنت محتاج أشخاص تؤمن مني وتدفعني للأمام وتدعمني، فعندما قدمت فيلم شباب على كف عفريت كنت كاتب ومخرج ومنتج وتعرضت وقتها لحرب من بعض الأشخاص تمنوا فشل تجربتي».

واستكمل الفنان محسن محيي الدين أنه حريص دائمًا على دعم الشباب والوجوه الجديدة سواء ممثلين أو مخرجين، مضيفًا: «المخرج صاحب العمل والرؤية وهو القائد ممكن أقول له ملحوظة بيني وبينه وليس أمام الناس وفريق العمل».

وكشف سر الذقن واللوك الجديد الذي ظهر به، في لقائه ببرنامج أنا وهو وهي على قناة صدى البلد.

قال محيي الدين خلال استضافته في برنامج أنا وهو وهي الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب والإعلامي شريف نور الدين: «بعمل فيلم الغربان حاليًا إنتاج ضخم وعن فترة الأربعينيات يضم ممثلين من انجلترا والفنانين عمرو سعد وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد».
أوضح أنه في فترة غيابه عن السينما 10 سنوات، ظهر جيل جديد وعرض عليه الكثيرون بعض الأعمال الفنية، لكنه رفض أن يقدم أدوار ثانية ولا تليق بنجوميته.

وتحدث عن تأثير الغياب عن الوسط الفني نفسيًا، قائلًا: «توقفي عن الفن سببه ظهور جيل جديد ولم أستطع أن أتراجع في أدواري وكل نجوم زمان أما دخلوا مرحلة الكبار أصبحت لهم هيبة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى