الموقعفن وثقافة

أحمد سلامة لـ «الموقع»: خلافي مع روجينا يرجع لـ«سر إلهي»

كتبت – أميرة عاطف

يشارك الفنان أحمد سلامة، ضمن أحداث مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، وإخراج رؤف عبد العزيز، وتأليف أمين جمال، وذلك في المارثون الرمضاني 2024، كما ينتظر المشاركة في فيلم سينمائي جديد.

وفي تصريحات خاصة لـموقع «الموقع» قال الفنان أحمد سلامة: «بدأت تصوير المسلسل، وهو مكون من 15 حلقة، وأجسد شخصية، شخص شرير، يقف الند بالند لبطلة العمل روجينا، وطول الوقت على خلاف وضدها، وسعيد بفكرة أن المسلسل مقدم في 15حلقة».

وأضاف: «يحدد عدد حلقات المسلسل، الموضوع نفسه، فليس من الطبيعي ان يكون موضوع المسلسل، من الممكن ان يقدم في 10 حلقات ، ونخليهم 30، هنا يدخل المسلسل في المط والتطويل، ويفقد المشاهد حماسه للمتابعة، والفكرة مش مجرد تواجد، طول الـ 30 يوم في رمضان».

نرشح لك : محمد فؤاد يعود بأغنياته الجديدة.. خاص

وتابع : هذه ليست المرة الأولى التي اتعاون مع الفنانة روجينا، فقد تعاونا كثيرا، مثل مسلسل” رجال أعمال”، أحنا عشرة عمر، وروجينا فنانة شطرة وحققت نجاح كبير في الفترة الماضية .

وحول الجديد لديه قال «سلامة»: استعد للمشاركة في فيلم سينمائي، جديد بعنوان ” عيسى” وهو من إخراج رؤف عبد العزيز أيضا، ومازلنا في التحضيرات.

ومن الجدير بالذكر ، أن مسلسل ” سر إلهي” بطولة روجينا، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، محمد ثروت، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وينتمي مسلسل سر إلهي لنوعية المسلسلات الاجتماعية، وتجسد روجينا خلاله سيدة شعبية ومتزوجة من محمد ثروت، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية والدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى