الموقعفن وثقافة

أحمد حلمي لـ«الموقع» : إفتتاح أكثر من دور عرض جديدة في البلاد العربية شجعني علي استمرار العمل .. و أستعد لزيارة عدد من الدول ومشاهدة الفيلم مع الجمهور

كتب – حمدي طارق  

يستعد النجم الكبير أحمد حلمي لزيارة عربية خلال الفترة القريبة المقبلة ستشهد عددا من الدول العربية منها السعودية و الإمارات و الكويت يزور خلالها مجموعة من دور العرض السينمائي و مشاهدة فيلمه الجديد ” واحد تاني ” معهم .

حلمي تحدث عن زيارته المرتقبة لموقع «الموقع» ، وقال : أقوم حاليا بترتيب زيارة لعدد من الدول العربية لمتابعة ردود أفعال فيلمي الجديد واحد تاني و مشاهدة الفيلم مع الجمهور العربي الذي أقدره و أحترمه كثيرا فهو جمهور هام و في قلبي دائما .

نرشح لك : أحمد حلمي لـ«الموقع» : السينما المصرية محط الأنظار من المحيط الي الخليج

و أضاف : سعيد للغاية بإفتتاح أكثر من دار عرض جديدة في عدد كبير من البلدان العربية ، فهذا أمر هام جدا لصناعة السينما العربية و زيادة عجلة الإنتاج ، خاصة وان السينما من أهم الفنون في كافة المجتمعات العربية ، و أعطاني دفعة و تشجيع علي استمرار العمل أكثر و تقديم أعمال جديدة اكثر و أكثر .

و تابع حديثه قائلا : بالطبع سأكون سعيد للغاية اثناء مشاهدة فيلمي الجديد وسط اشقائي من الجمهور العربي ، فهذا ما المس من خلاله النجاح الحقيقي ، وأكثر مايشعر أي فنان بالنجاح هو ردود الأفعال المباشرة من جمهوره الذي يعمل لهم و من اجلهم دائما .

نرشح لك : أحمد حلمي لـ «الموقع» : واحد تاني عمل يعيد الحماس الي الشباب .. و سعيد بردود أفعال الجمهور

يذكر أن فيلم ” واحد تاني ” يشارك في بطولته الي جانب النجم أحمد حلمي كل من ” روبي و سيد رجب و أحمد مالك ، تأليف هيثم دبور و إخراج احمد شاكر خضير ” و هو العمل الذي يشهد عودة حلمي للسينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ أخر اعماله ” خيال مأتة ” عام 2019 ، و سيطر من خلاله علي المركز الأول خلال موسم عيد الفطر للعام الجاري 2022 ، بإيرادات تخطت حاجز ال 35 مليون جنيه خلال 10 أيام من بداية عرضه حتي الأن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى