فن وثقافة

“أحلام سعيدة” دراما الكوميديا الهادفة في رمضان

كتبت-سارة رضا

تواصل الفنانة يسرا تصوير مسلسلها الجديد 《 أحلام سعيدة》 التي ستشارك به في السباق الرمضاني للعام الجاري 2022.

و تلعب يسرا دور سيدة أرستقراطية تسمي ” فريدة” ، و تطاردها الكوابيس و تفسد عليها حياتها و هي شخصية لم تقدمها من قبل طوال حياتها حيث إنها مهووسة بالنظافة والترتيب، وتظهر أزياؤها الجذابة التى تناسب مكانتها الاجتماعية .

و تظهر الفنانة غادة عادل في شخصية شيرين المرأة القوية التي تكره الرجال وترفض الزواج، رغم محاولات المحيطين بها لإقناعها بتكوين أسرة.

و تجسد الفنانة ميسرة شخصية جارة فريدة ، وهي سيدة شعبية و يحدث بينها و بين يسرا العديد من المناوشات الكوميدية بسبب فروق البيئة والثقافة بينهما.

يناقش مسلسل 《أحلام سعيدة》 العديد من القضايا التي تهم المرأة منها تأخر زواج الفتيات ورفض البعض للفكرة ، في إطار الدراما الإجتماعية الحافلة بالكوميديا و التشويق ، حول 3 صديقات ، وهم يسرا و غادة عادل و مى كساب ، علاقاتهن غريبة وكل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى و يعانون من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا .

ويسجل 《 أحلام سعيدة》 التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014 بالإضافة إلى انه العمل الدرامي الأول للكاتبة “هالة سعيد” بعيدا عن الإخراج .

المسلسل يعرض على قناة ON وقناة ON دراما بجانب منصة watch it الرقمية.

جدير بالذكر ان 《 أحلام سعيدة》 بطولة كل من “يسرا، غادة عادل، مى كساب، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، و تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى