الموقعمنوعات

«أحلام» تتعرض للسرقة في فرنسا

كتب-أحمد عادل

تعرَّضت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، للمرة الثانية، لموقف مؤسف في العاصمة الفرنسية، في أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.

وكشفت النجمة الإماراتية، التي يتابعها أكثر من 15 مليوناً على إنستغرام، أنها تعرَّضت لعملية سرقة خلال زيارتها باريس يوم الجمعة الماضي، إذ اختفت حقائبها من أمام المسكن.

وتقدَّمت الفنانة الإماراتية أحلام (55 عاماً) بشكوى إلى الشرطة في الدائرة 16، قالت فيها إنها فقدت مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن اختفت حقائبها من أمام المسكن الذي نزلت فيه بمنطقة باسي الراقية المطلة على برج إيفل، وفق ما نقلت وسائل إعلام فرنسية.

وأوضحت الفنانة الإماراتية أحلام أنها تركت حقيبتين عند المدخل، وحين عادت لأخذهما وجدتهما اختفتا، ومن المتوقع أن تساعد كاميرات المراقبة في المسكن شديد الحراسة في التوصل إلى المتورطين.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها الفنانة الإماراتية أحلام بشكوى سرقة في باريس، ففي عام 2016 أبلغت عن سرقة ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام، في شكواها، إنها كانت تجلس على الشرفة في مطعم Chez Francis، الفاخر المطل على برج إيفل، في ساحة ألما (القرن السادس عشر)، ووضعت حقيبتها إلى جانبها، لتلاحظ بعد ذلك اختفاء ساعتها والحجر الكريم.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها أحلام بشكوى سرقة في باريس. ففي عام 2016، أبلغت عن سرقة ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة، بينما كانت تجلس على الشرفة في مطعم Chez Francis، الفاخر المطل على برج إيفل، في ساحة ألما (القرن السادس عشر).

وكانت قد وضعت حقيبتها إلى جانبها، لتلاحظ بعد ذلك اختفاء ساعتها والحجر الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى