سياسة وبرلمان

أحداث ساخنة في مؤتمر شعبي بأسيوط .. أمين مستقبل وطن يتوعد مهاجميه بالحبس ويدخل في مشادة مع ممثلي الشعب الجمهورى

شهد المؤتمر الشعبى الموسع الذى عقد فى مدينة الفتح بمحافظة أسيوط لدعم مرشحي الفردي فى القائمة الوطنية والتي تضم حزبى مستقبل وطن والشعب  الجمهوري أحداثاً ومشادات كلامية بين المنتمين للحزبين .. وجاءت البداية بعد أن توعد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن ومرشح القائمة الوطنية لمجلس النواب كل مهاجمينه على الفيس بوك بالسجن  بعد ان وجهوا له تهم باطلة تمس ذمته المالية .
وأشار ياسر عمر إلي أن جهات عليا قامت بمراجعة اسماء المرشحين للقائمة الوطنية على جميع الاصعدة قبل الموافقة على ادراجها فى القائمة الوطنية .
المهندس ياسر عمر
المهندس ياسر عمر
عاطف شكري
عاطف شكري
وشارك في المؤتمر الشعبي محمد فهمى أمين حزب الشعب الجمهورى باسيوط وعضو مجلس الشيوخ والقيادات التنظيمية فى حزبى مستقبل وطن والشعب الجمهورى .
ويترشح عن الائتلاف الوطنى المكون من حزبى مستقبل وطن والشعب  الجمهورى أربعة مرشحين على ثلاثة مقاعد هم اللواء عصام العمدة من حزب الشعب الجمهورى والدكتور ناصر عثمان وأحمد حسين جودة ومصطفى نفادى من حزب مستقبل وطن .
و تسبب حديث المهندس ياسر عمر أمين مستقبل وطن في الدخول في مشادة كلامية مع قيادات الشعب الجمهورى ، بعد أن أشار إلي أنه لاتوجد دوائر انتخابية مفتوحة بخلاف الدائرة الثالثة التى تشمل البدارى والفتح وابنوب وساحل سليم ، الأمر الذي اثار استغراب واندهاش أعضاء حزب الشعب الجمهورى ، واعترض عاطف شكرى أمين حزب الشعب الجمهورى بالفتح على ما صرح به ياسر عمر  ، وذكره بأنه هناك دائرتان مفتوحتان هما الأولي  والثانية حيث يمثل ائتلاف الاحزاب باربعة مرشحين على ثلاثة مقاعد هم محمد حمدى دسوقى ومجدى كريم من مستقبل وطن ومصطفي بدران من حزب حماة وطن وعبدالرحمن ابولبدة مرشح الشعب الجمهورى وفى الدائرة الثانية ياتى مرشح وحيد لحزب الجمهورى هو مصطفي أحمد  قرشى مع رباعى مستقبل وطن  اللواء يونس الجاحر وحمادة زهير فولى وحسام ماضى وابراهيم نظير على اربعة مقاعد فقط.
وعقب ذلك لم يرد أمين  مستقبل وطن الصمت علي اعتراضات قيادات الشعب الجمهورى . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى