الموقعفن وثقافة

أبرزهم العوضي وأكرم حسني.. نجوم الدراما الإذاعية في رمضان 2024

تقرير – حمدي طارق :

ينتظر الجمهور موسم دراما رمضان دائما لمتابعة نجومهم المفضلين في حكاياتهم الدرامية الجديدة على مدار العام على الشاشة الصغيرة، وهناك فئة من الجمهور ما زالت توجه عناية كبيرة للدراما الإذاعية التي تظل من طقوس الشهر الكريم عند الجمهور.

جاء رمضان 2024 بعدد لابأس به من الدراما الإذاعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، في هذا التقرير نبرز أهم أعمال الدراما الإذاعية خلال موسم رمضان 2024.

إذاعات راديو النيل (نغم وميجا وشعبي إف إم وراديو هيتس)

تبث راديو النيل عبر إذاعتها عددًا من المسلسلات هي، مسلسل «شاكر مش فاكر»، بطولة هشام ماجد ونور قدري، ومسلسل «أبويا شقيقي»، بطولة محمد هنيدى وشيري عادل، ومسلسل زكريا أبو ندا بطولة أكرم حسنى، ومسلسل سوبر فوزية بطولة الفنانة إسعاد يونس.

راديو 9090

يبث راديو النيل عبر اذاعته خلال شهر رمضان عددًا من المسلسلات لكبار النجوم وهى، مسلسل «زوجة تحت الطلب»، بطولة الفنان والإعلامي محمد نشأت، والفنانة ويزو، مسلسل «ميعاد مع إسعاد» تقديم الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، مسلسل «جريمة نص النيل» بطولة أحمد العوضي ومي كساب.

راديو مصر

تبث إذاعة راديو النيل خلال شهر رمضان عددًا من المسلسلات لكبار النجوم وهى، مسلسل «حمادة قلب الأسد» بطولة صفاء أبو السعود خالد سرحان ومروة عبد المنعم، مسلسل «السرداب» بطولة ميدو عادل، ومسلسل «بنات ذوات» بطولة كريم عفيفي وأنعام سالوسة، ومسلسل «عفريت البدروم» بطولة ماجد القلعي ورضا إدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى