الموقعتحقيقات وتقارير

آخرهم سامي متولي …كُتاب وإعلاميون رحلوا في مطلع عام 2022…« الموقع » يرصد

كتبت- حنان حمدتو

شهدت الأيام الأولى من عام 2022 ، وفاة عدد من الإعلاميين والكتاب الصحفيين، جراء تأثرهم بتداعيات أمراض مختلفة ، وكان آخرهم اليوم الأربعاء الكاتب الصحفي سامي متولي ، الذي رحل عن عالمنا منذ دقائق .

الموقع” يرصدهم في السطور التالية .

-وائل الإبراشي توفى يوم 9 يناير الجاري عن عمر يناهز 58 عاما بعد صراع مع مضاعفات كورونا استمرت ما يقرب من سنة، وشيعت جنازته من مسجد الشربيني أبوأحمد بقريته شربين بمحافظة الدقهلية.

وأعلنت نقابة الأطباء عن فتح تحقيق رسمي في وفاة الإبراشي بعد تصاعد الحديث عن تعرضه لخطأ طبي أودى بحياته.

نرشح لك : بعنوان«المرشد..اتفتق»..سر كراهية الإخوان للراحل ياسر رزق ..«الموقع»يعرض التفاصيل

-إبراهيم حجازي الناقد الرياضي توفى يوم 2 يناير الجاري، بعد صراع مع المرض، حيث توفي متأثرًا بتوابع إصابته بفيروس كورونا.
وشيعت جنازته من مسجد الفاروق بالمعادي وسط حضور نخبة من الكتاب الصحفيين ونجوم الرياضة المصرية.

– رحل عن عالمنا الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة ، صباح اليوم الأربعاء ، متأثرا بأزمة قلبية ، ويعتبر احد الشخصيات التي لها شهرة كبيرة في الوسط الادبي المصري ، وعلم في العديد من المجالات الأخرى غير الادب والكتابة .

ولد عام 1964 ، توفي فى عمر الـ 58عاما ، له العديد من الكتابات التى لاقت شهرة ويعمل في قطاع التجارة أيضا ، وكان أخر كتاب له يتحدث عن الثورة المصرية والأوضاع السياسية المصرية التى تلتها ، يحمل اسم سنوات الخماسين .

نرشح لك : حوار المفاجآت الثقيلة.. هدى الشقيقة الكبرى لوائل الإبراشي تكشف الحقائق لـ«الموقع»:طبيب تحاليل وائل الإبراشى بلا «أخلاق مهنة» وأفشى أسرار مريض

– فقدت مؤسسة الأهرام أحد أبرز كتابها الكبار بوفاة الكاتب الصحفي الكبير سامي متولي الذي وافته المنية صباح اليوم، إثر وعكة صحية ألمت به إلى أن أختاره الله تاركًا سيرة ومسيرة مهنية حافلة أثرى فيها الصحافة المصرية بالعديد من الأعمال والمقالات كما تولي الفقيد العديد من المناصب القيادية بالأهرام، حيث عمل مديرًا للتحرير سنوات طويلة كما كان المحرر البرلماني الأول في مصر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى