اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

آبل تعلن موعد إطلاق iPhone 14 في مصر

أعلنت شركة آبل Apple عن إطلاق هاتف آيفون iPhone الجديدة الخاصة بها في فصل الخريف من كل عام، لكن لحسن الحظ كشف المسرب الشهير مارك جورمان من بلومبرج أن عملاقة التكنولوجيا تخطط لعقد حدث إطلاق سلسلة هواتفها الرائدة في 7 سبتمبر القادم.

وقال موقع “فون آرينا” التقني، أن شركة آبل الرائدة ستطلق مجموعة من المنتجات الجديدة في حدث الإطلاق المتوقع في 7 سبتمبر القادم من ضمنهم سلسلة هواتف iPhone 14 المرتقبة وسلسلة آخر جيل من الساعات الذكية الجديدة Apple Watch 8.

بالإضافة إلى ذلك تخطط آبل لحدث آخر في شهر أكتوبر نهاية هذا العام، لإطلاق جهاز iPad جديد منخفض التكلفة ، وإصدارات iPad Pro بسعر مرتفع بعض الشيء ، و لابتوب Mac Pro الجديد وربما بعض المنتجات الأخرى.

والإصدار الأساسي لهاتف iPhone 14 سيأتي بتعديلات طفيفة بينما تأتي كل التعديلات المتقدمة مع إصدارات “Pro”، حيث سيحتوي هاتف iPhone 14 Pro على تقنية كاميرا جديدة مع مستشعرات مطورة ، وسيعمل معالج آبل الأحدث A16 بجانب تعديلات مميزة في تصميم الهاتف

ومن المتوقع أن يأتي طراز iPhone 14 Max مشابها لإصدار الهاتف الأساسي iPhone 14 وسيكمن الاختلاف فقط في حجم الشاشة ، لأنه سيحتوي على شاشة قياس 6.7 بوصة بدلاً من شاشة قياس 6 بوصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى