أحزاب وبرلمان

نقل النواب تناقش طلبي إحاطة حول مد خط مترو الأنفاق لقليوب وعدم جدوي السكة الحديد بين السادات وكفر الدوار

بدء اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسه النائب علاء عابد اجتماعا اليوم لمناقشة طلبين احاطه مقدم من النواب الاول المقدم من النائبه سولاف درويش حول ضرورة مد خط مترو الانفاق من محطة شبر الخيمة الي مدينه قليوب نظرا لاتساع المدنيه وزياده عدد السكان والكثافة السكانية

كما يتضمن الطلب الثاني من النائب محمد جبريل بشأن عدم” جدوي” خط السكه الحديد من مدينه السادات بالمنوفيه وحتي مدينه كفر الدوار بالبحيره في ظل وجود القطار السريع الذي سيمر بالمدينة.

وقد رحب النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات بالنواب مقدمي طلب الاحاطه ، ومسؤلي الحكومه من وزارة النقل والتنمية المحليه، مشيدا بالتعاون بين الحكومه والبرلمان لحل مشاكل المواطن المصري.

عرضت النائبة سولاف درويش مقدمة طلب الإحاطة الاول ، قائلة: أن عدم وجود مترو انفاق يسبب مشاكل كبيرة بالنسبة للمواطنين وهناك تكدس وزحام كبير جدا ، خاصة ان قليوب تعبر مدخل ومخرج لمحافظات الوجه بحري بالكامل .

وأشارت درويش أنه بخلاف المعاناه الشديدة بسبب تنقل المواطنين من مدينه وقري قليوب للمحافظات المجاورة وهناك ازمه خاصة بالتنقلات لذلك الوضع الحالي يحتاج لمد خط مترو انفاق من شبرا الخيمة الي مدينة قليوب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad