الموقعفن وثقافة

ناصر ابو لافي يطرح كليب «بو سفينة» من الكويت

 

طرح الرابر ناصر ابو لافي احدث كليباته الغنائية بعنوان «بو سفينة» على قناة الشركة المنتجة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والكليب تم تصويره وتنفيذه بمدينة الكويت.

الاغنية كلمات وألحان ناصر ابو لافي، توزيع ماهر قدورة، والكليب تصوير محمد احمد، مونتاج شهاب عبد الرحمن، انتاج شركة اف برودكشنIf production ، ومن اخراج ابراهيم القلاف.

وتقول كلمات الاغنية باللهجة الكويتي: يو الكويت ديرتنا.. يو في قلبي محبتها.. يو يو بفك بو سفينة.. مع كاكاو بو نجوم ب مرينا.. هلا والله عيال الديرة.. سالفتنا عود كبيرة.. سعود كمول معون بدور.. بطوط و النعمة الجيرة.. ها سوق الديرة.. والحيرة في الجزيرة.. والواجهة و المسيلة.. ايام مثيرة خطيرة .

وصرح الرابر ناصر ابو لافي: ان اغنية «بو سفينة» هي اغنية تجمع بين الحنين للماضي من اشياء كنا نفعلها ونحن صغار بمدينة الكويت او مأكولات تعودنا على شرائها واصبحت من عاداتنا اليومية وغابت عنا هذه الايام مع الحداثة والتطور.
واضاف ناصر: ورغم الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد الا اننا تحمسنا للفكرة ونفذتها بصحبة مجموعة من اصدقائي الموهوبين بأقل الامكانات، والحمد لله خرجت للنور.

واعلن الرابر ناصر ابو لافي عن مجموعة من الاغاني سيقوم بتحضيرها بمساعدة فنانين صاعدين من مصر والكويت عبر الانترنت ستكون بلهجات مختلفة سواء اردنية لهجة بلده الاصلية او مصرية، وسيتم طرحها قريبا ليصل بذلك لكل جمهوره بالوطن العربي.

كليب بو سفينة من خلال الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad