فن وثقافة

«مصطفى خاطر»: كنت متحمس وخايف في نفس الوقت من فكرة تقديم الجزء الثاني من «البيت بيتي»

كتب- أحمد عادل

تحدث الفنان مصطفى خاطر عن الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” موضحا أنه عندما عرض عليه فكرة تقديم جزء ثان من العمل كان متحمسا ومتخوفا في نفس الوقت.

وقال مصطفى خاطر في بيان صحفي: “في الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي قرأت الحلقات العشرة كاملة، وأحببت العمل وشعرت أنه مختلف عن السائد وكنت واثقا من النجاح، لكنني لم أتوقع كل هذا التفاعل وهذه الضجة بالمعنى الإيجابي في مصر والعالم العربي. وحينما طرح مشروع الموسم الثاني، تحمست وتخوفت في الوقت ذاته”.

وتابع مصطفى خاطر متحدثا عن شخصية “بينو” في الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”: “من حيث انتهينا في الموسم الأول، نراه صاحب فندق في العين السخنة، فندق خال من النزلاء، وعلاقته بكراكيري باتت أعمق، بعدما تبين علاقة قرابة تجمعهما، ويلتقيان بالصدفة أمام فندق مهجور، ونتعرف إلى شخصية جديدة مرتبطة بالحدوتة القديمة، تكشف أحداثا حصلت قبل أربعين سنة”.

وعبر مصطفى خاطر عن سعادته بالتعاون مع المخرج خالد مرعي قائلا: “من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم، وهو يحاول أن يقدم المسلسل في أحسن صورة له ونتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور”. كما عبر عن سعادته بتعاونه مع الفنان أحمد بدير ضيف شرف الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”: “إضافة كبيرة ومفاجئة نعتز بها”.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” من لقاء كراكيري وبينو أمام فندق لمقابلة شخص غامض، يتبين أنه آت من الماضي، ثم يفاجآن بأن الفندق مهجور تماما على عكس الحالة التي دخلوا عليها، وليتضح أن هذا الفندق تم حرقه منذ حوالي أربعين عاما أثناء إقامة حفل زفاف فيه، ويتجدد الفندق في اليوم التالي في الموعد نفسه، ويبدأ بينو وكراكيري رحلة البحث عن أسرار هذه الليلة.

ومسلسل “البيت بيتي 2” بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى