الموقعتحقيقات وتقارير

مع انطلاق بطولة كأس العالم.. طاهر أبو زيد لـ«الموقع»: مستوى المباراة الأولى لا يعكس أداء الفرق .. وأتمنى التوفيق لقطر

كتبت- دعاء رسلان

تتوجه أنظار العالم اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة انطلاق حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، والتي يعقبها بدء مباراة قطر والإكوادور.

ويشاهد الملايين من الأشخاص من محبي الساحرة المستديرة، في جميع أنحاء العالم، افتتاح بطولة كأس العالم للاستمتاع بالمبارايات بين المنتخبات المتعددة.

ومع انطلاق بطولة كأس العالم، يقول الكابتن طاهر أبو زيد لاعب نادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، إن متابعة حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022، أمر مهم، بعد المجهود الكبير، الذي بذلته دولة قطر لإقامة هذه البطولة على مدار 10 سنوات.

وأضاف «أبو زيد» في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أن الجميع في انتظار وشوق لرؤية المجهود الذي تم بذله من قبل قطر في هذه البطولة، وذلك بغض النظر إلى نتيجة المباراة الأولى بين منتخب قطر ونظيره الإكوادوري.

نرشح لك : سمير كمونة لـ«الموقع»: «هتابع كأس العالم وأنا قاعد على الكنبة وهذا توقعي لنتيجة مباراة قطر والإكوادور»

وأوضح لاعب نادي الأهلي الأسبق أن المباراة الأولى في بطولة كأس العالم لا يمكن أن تعبر عن أداء الفرق، لأنها تعد مباراة تمهيدية، مؤكدًا أن أن جميع سعداء باستطاعت دولة عربية أن تقيم بطولة كأس العالم على أراضيها، وهي التي تعد أكبر بطولة قارية على مستوى العالم.

واستكمل: “أتمنى لقطر التوفيق في التنظيم وكل المبارايات القادمة خلال المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، ومتابعة تنظيم اليوم والمبارايات التمهيدية الأولى ليست هي الحكم ولا تعكس مستوى الفرق الحقيقي.. ومستوى المباراة لا يعنيني بقدر النجاح التنظيمي”.

وأشار إلى أنه سيتابع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر برفقة أصدقاءه، قائلاً: “عزمت أصدقائي من نجوم كرة القدم علشان نتابع افتتاح كأس العالم مع بعض النهاردة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad