تحقيقات وتقارير

مديرة مدرسة الخانكة لـ”الموقع”: “معرفش اتحقق معايا ليه وربنا مش هيسبني”

كتبت- دعاء رسلان

كشفت صفاء الصاوي، مديرة مدرسة الخانكة الإبتدائية بنين، أنه تم إجراء التحقيق معها وإيقافها عن العمل، عقب انتشار الصور التي تكشف عن جلوس الأطفال على الأرض في أحد فصول المدرسة.

وأضافت “الصاوي” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنها لا تعلم الأسباب وراء إجراء التحقيقات معها ومع المسئولين عن الفصل التي ظهر في الصور، ولا تعلم النية وراء ذلك، بالرغم من توضيح الصورة الحقيقة خلال التحقيقات بأن وضع الأطفال في الفصل الخالي من المقاعد كان بهدف حمايتهم من تدافع على الفصول، والذي كان سيتسبب في سقوطهم من أعلى سور المدرسة.

واستكملت: “كنا بنحاول ننقذ الأطفال وربنا مش هيسيبنا ومش عارفة اللي حصل السبب منه إيه وأكيد هدفه مش نضيف، لكن التحقيقات شغالة وهتثبت اللي الحقيقة وكل حاجة هتبان”.

وأكدت أنها لم تتوجه إلى وزارة التربية والتعليم لإثبات حقيقة واقعة جلوس الطلاب على الأرض، ولكن إذا طلب منها ذلك من قبل أي شخص ستخبرهم بحقيقة الواقعة، مشيرة إلى أن بعض أولياء الأمور وقفوا بجانبها وأكدوا على حسن موقفها بحماية الأطفال من تدافع أولياء الأمور على الفصول في أولياء الدراسة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تشتعل بموجة من الغضب والسخرية، نتيجة لانتشار عدد من الصور عن مدرسة الخانكة الابتدائية بنين، وظهور جلوس الأطفال على الأرض في أحد الفصول، وهو ما جعل الإدارة التعليمية في الخانكة تجري تحقيقات مع مديرة المدرسة والمسئولين عن الفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad