الموقعرياضة

رسميا.. “الخطيب” يكشف مصير الهدايا والتبرعات التي تلقاها النادي الأهلى

​​​​​​​قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن جميع الهدايا والتبرعات التي تلقاها النادي من أحد المحبين ذهبت لصندوق “تحيا مصر”، جاء ذلك خلال ندوته الانتخابية بمقر النادي في الجزيرة.

وحرص “الخطيب” على كشف مصير التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها النادي من أحد المحبين قبل عامين تقريبًا، وحاول البعض إثارة الجدل حولها، وقال أنه يقدر ويحترم كل محبين الأهلي، مضيفا أن موضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه في وقته، والكل يعلم أنه هناك قرار من مجلس الإدارة بخصوص مصير هذه التبرعات منذ عام ونصف.

وأضاف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن “النادي عند إثارة هذا الموضوع استقبل في ذلك الوقت 5 جهات رقابية من الدولة، “لجنة من وزارة الشباب والرياضة وخبراء الكسب غير المشروع والرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات ونيابة الأموال العامة”، متابعا أن جميع هذه الجهات قامت بمراجعة المبالغ والهدايا الموجودة في خزينة النادي والمستندات والأوراق الخاصة بها، وكذلك الاجراءات الإدارية، وأجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادي ومجلس إدارته.

وشدد  محمود الخطيب تسلم النادي من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك، الأهلي ولا مسئولية يفعلون الخطأ وهم ليسوا في حاجة إلى هذا”.

وواصل رئيس النادي “حدث تواصل مع صندوق تحيا مصر الذي يقوم على مشروعات قومية عديدة تخدم البلاد والمواطنين، وجرى توقيع بروتوكول تعاون وتم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهاتالرقابية، وتم إغلاق هذا الملف”.

ويستعد الخطيب لخوض انتخابات الأهلي على مقعد رئاسة النادي لفترة 4 سنوات قادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى