الموقعتحقيقات وتقارير

تماثلت للشفاء.. هل تعود إيمان الحصري لتقديم برنامج على الـ”dmc”؟

كتبت: فاطمة عاهد

ظهرت الإعلامية إيمان الحصري، لأول مرة منذ أن تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات بالخارج، كما أجرت عدة عمليات جراحية، في حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا الإعلامية عقب رجوعها إلى الشاشة مرة أخرى، وتمنوا لها التماثل بالشفاء، من ضمنهم الفنان نبيل الحلفاوي.

وتعليقا على ذلك قال مصدر مقرب من الإعلامية إيمان الحصري، إنها أنهت علاجها خلال الفترة الماضية، وتماثلت للشفاء، بعدما تعرضت لأزمة صحية كبيرة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الإعلامية لم تعلن بعد عن عودتها لتقديم برنامج على قناة الـ “dmc”، حيث غابت لأشهر منذ مرضها.

وكانت الإعلامية إيمان الحصرى تعرضت لأزمة صحية قبل عدة أشهر عقب خطأ طبى حدث لها أثناء خضوعها لعملية جراحية ولاتزال تواصل العلاج حتى الآن.

وأجرت إيمان الحصرى عملية جراحية، الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتجت عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية لتلافى الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى.

وأعلنت أسرتها عبر حسابها الرسمى بموقع “فيسبوك”عن الأمر حيث قالت: “تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad