محافظات

المخدرات عملت له هلوسه… مصرع شاب بعد أن قام ببتر يده بالغربية

الغربية – عاصم هشام

شهدت منطقة سيجر التابعه لحي أول طنطا بمحافظة الغربية واقعة وفاة شاب بعد تناوله جرعة زائدة من المخدرات، أدت إلي دخوله في حالة هستيرية، فقام علي أثرها ببتر يده اليسري، مما ادي إلي هبوط حاد في الدوره الدموية.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطاراً من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منطقة سيجر بوفاة شاب، يبلغ من العمر 28 عاماً بعد تناول جرعة زائدة من المخدرات فقام ببتر اليد اليسرى مما أدت إلى وفاته في الحال.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلي محل الواقعة، و تبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي أمير جمال في العقد الثالث من العمر علي تناول جرعة زائدة من المخدرات، أدت إلى اصابتة بحالة من الهلوسة، ودخوله في حالة هستيرية، فقام علي اثرها بقطع يده اليسري.

وتبين من الكشف الظاهري، أن سبب الوفاة، هبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب النزيف نتيجة بتر اليد، ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، وجري نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad