الموقعرياضة

الأهلي يفشل في تسجيل هدف التقدم على البنك في الشوط الأول

 

فشل لاعبو الأهلي في القدم بهدف على البنك الأهلي في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا والمؤجلة من الجولة 25 للدوري.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط سيطرة حمراء على مجريات الشوط وتكفل دفاع البنك الأهلي ومحمود الزنفلي حارس المرمى في تأمين مرماهم بينما أنقذ علي لطفي مرمى الأهلي من تسديدة وحيدة على مرماه.

وحرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي على إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أول مواجهة محلية للأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز وحصوله على اللقب العاشر في تاريخه.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة البنك الأهلي.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير ووالتر بواليا وسعد سمير وأليو ديانج ومروان محسن وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود وحيد.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

المرمى: علي لطفي.

الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أفشة.

الهجوم: جونيور أجاي – محمد شريف – محمود كهربا
ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأجواء المحلية بعد مغامرة إفريقية ناجحة كانت حصيلتها حصد اللقب العاشر لدوري أبطال إفريقيا حيث يخوض الأهلي مواجهة تحمل الكثير بالنسبة للفريق رغم السهولة النظرية عندما يواجه البنك الأهلي ضمن مؤجلات الجولة 25 للدوري.
وأعلن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بعد قليل على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : محمود الزنفلي
خط الدفاع : أسامة إبراهيم – أمير مدحت –أحمد ياسين – عاصم صلاح
خط الوسط : محمد فتحي – أحمد ياسر – معروف يوسف – محمد حامد عيسى.
خط الهجوم : فادي فريد – موسى دياوارا
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد مجدي – محمد كوفي – محمود سيد – أحمد شرويدة – محمد بسيوني – أحمد السعدني – حسام الصانع – كريم بامبو – محمد مثانن.

نرشح لك

ممر شرفي من لاعبي البنك الأهلي لأبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad