عالم المرأة والرجل

أي مشروبات يمكن أن تساهم في الحدّ من ضعف الانتصاب لديك؟

من أكثر المشاكل شيوعاً لدى الرجال جنسياً هي مشكلة الانتصاب، والتي تنعكس سلباً على الطرفين خلال الجماع. هذه المشكلة ليست مستعصية، فكثيرون يجدون الحل بعد استشارة طبيبهم.

الا انه ثمة العديد من العلاجات الطبيعية المفيدة التي يمكن ان تساهم في تحسين الأداء، فهل لديكم فكرة عن المشروبات التي تقوي الانتصاب؟

عصير التوت

مادة الفلافونويد الموجودة في التوت وخصوصاً التوت الأزرق، تلعب دوراً في توسيع الشرايين وجعلها أكثر مرونة ما يؤثر مباشرة على تحسين القدرة لانتصاب العضو الذكري. هذه المادة متوفرة بكثرة في التوت كما في الكرز، التفاح، العنب البري والفواكه الحمضية.

الكافيين

تعتبر المشروبات الغنية بالكافيين كالقهوة والشاي مقوية للانتصاب، عبر تناولها باعتدال طبعاً وبدون أي محليات صناعية. وذلك لأن الكافيين يحفذ تدفق الدم واسترخاء العضلات، ما يساعد على الانتصاب.

عصير البطيخ

يحتوي البطيخ على العديد من العناصر كالسيترولين المساعدة في تدفق أكبر للدم في الجسم وتوسيع الأوعية الدموية، ما يجعل من البطبخ مفيداً للانتصاب. كما أن الأرجينين الموجود في البطيخ يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل.

الماء

الماء هو المشروب الأهمّ والأكثر نفعاً لعلاج الكثير من المشاكل الصحية ومنها مشكلة الانتصاب. اذ يساهم في ترطيب الجسم وتحريك السوائل الموجودة في الجسم كالبلازما وخلايا الدم الحمراء. فانخفاض حركة هذه السوائل في الجسم سيؤدي الى انخفاض ضغط الدم وتقلص الشرايين، وبالتالي عدم وصول كمية الدم الكافية الى القضيب. كما أن جفاف الجسم يحدّ من افرازه للهرمونات الضرورية للانتصاب.

عصير الرمان

ان مضادات الأكسدة القوية الموجودة في عصير الرمان تحارب الاجهاد التأكسدي المرتبط بمرض السكري والذي يؤدي الى ضعف في الانتصاب، فالرمان يحتوي على كميات كبيرة من هذه المضادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad