فن وثقافة

أميرة أديب تنافس على جائزة أفضل وجه جديد في joy Awards

كتب – حمدي طارق  

تنافس الفنانة الشابة أميرة أديب في حفل جوائز صناع الترفيه عبر تطبيق Joy Awards، على جائزة أفضل وجه جديد لعام 2023 بمسلسل “مين قال” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي، حيث أشاد الجمهور بالدور الذي قدمته أميرة، والرسالة التي قدمها العمل ككل.

يتميّز حفل جوائز صناع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية. وفيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل “مين قال” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نقل عام” أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

وكانت أميرة قد حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس”، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad