الموقعرياضة

يوفنتوس يخطف فوز مثير أمام فروسينوني في الدوري الإيطالي

حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره فروسينوني، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما، على ملعب أليانز ستاديوم، في اطار الجولة الـ 26 ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي.

سجل يوقنتوس الهدف الاول فى الدقيقة 3 عن طريق اللاعب فلاهوفيتش، وتعادل فروسينوني عن طريق وليد شديره فى الدقيقة 14، وأضاف زميله ماركو الهدف الثاني فى الدقيقة 27.

وأدرك يوفنتوس هدف التعادل بأقدام فلاهوفيتش في الدقيقة 37 ، فيما خطف هدف الفوز والثلاث نقاط لفريق يوفنتوس اللاعب دانيلي روجاني في الدقيقة الاخيرة من أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة، يحتل يوفنتوس وصافة ترتيب الدوري الإيطالي الكالتشيو برصيد 59 نقطة جمعها من 25 مباراة بينما يتواجد فروسينوني في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة .

كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم عن تقدم نادى الاتحاد السعودي بعرض رسمي لضم مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، ليحمى عرين النمور السعودية الموسم المقبل.

وأكد موقع “ريليفو ، Relevo” الإسباني، اليوم الأحد، أن الاتحاد تقدم بعرض رسمي لرغبته فى التعاقد مع الألماني تير شتيجن، حارس فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بديلًا لحارسه البرازيلي مارسيلو جروهي.

وأضاف الموقع، نقلا عن مصادره، أن عرض الاتحاد المغري سيجعل شتيجن يفكر في الرحيل، رغم أنه أبدى ارتياحه فى صفوف برشلونة.

ولعب الحارس الألماني 16 مباراة مع النادي الكتالوني، خلال النسخة الجارية من الدوري الإسباني، بينما تغيب عن 10 مباريات أخري بداعي الإصابة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى