حوادث

«يا أموته يا يموتني».. اعترافات المتهم بقتل لص حاول سرقة شقته في المطرية

استمعت نيابة المطرية إلى أقوال المتهم بقتل لص؛ حال محاولته الدفاع عن نفسه بمنطقة المطرية، والذي أدلى باعترافات تفصيلية، مؤكدا أنه كان في حالة دفاع عن النفس.

وقال المتهم إنه أثناء تواجده بالمنزل، فوجئ بتسلل شخص لمنزله بقصد سرقته، وإذ به يحاول الإمساك به، إلا أن اللص حاول التعدي عليه وأشهر بوجهه سلاح أبيض، وتمكن من استخلاصها منه إلا أنه أصاب المجني عليه حتى لفظ أنفاسها الأخيرة.

وكشف أن المتهم يبلغ من العمر 41 عاما، ويعمل “ميكانيكي”، وأنه حاول الامساك باللص لكنه حاول التعدي عليه بسكين إلا أنه تمكن من استخلاصها منه، “يا أموته يا يموتني”.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل شاب طعنا بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعنة نافذة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات تبين أن المتهم أقدم على قتل المجني عليه حال محاولة القتيل سرقته، وتحفظ رجال المباحث على المتهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

“الذئب والمراهقة”.. إحالة أوراق طبيب تجميل بتهمة التعدي على شقيقة زوجته للمفتي

أحالت محكمة جنايات الجيزة، الاثنين طبيب تجميل إلى مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بالتعدى على شقيقة زوجته بأكتوبر.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم 2023/8/31، بتلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا تقدمت به السيدة “ا. ح. ا” 44 سنة، يفيد بتعرض ابنتها “م. ع. ع” ذات 15 سنة، للتعدى على يد زوج ابنتها الكبرى، “م. س. م” (مشكو فى حقه)، وذلك لقيامه بالتعدى على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتى وآخرها بمنطقة الحصري.
كما قام بإقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، واصطحبها إلى شقة خاصة به، وتعدى عليها مرة أخرى لمدة4 أيام.

حكاية “الذئب والمراهقة”.. زوج أختها الطبيب لعب بعقلها وعاشرها معاشرة الأزواج

كلام معسول ظنت مراهقة بأنه محمل بالأحلام الورية، لكن خطة زوج الأخت كانت مشبوهة تحاك لها في الخفاء لتضيع الأحلام في لحظة إلى كابوس بعدما وقعت فريسة بين أنياب ذئب بشري تسوقه غريزته وشهوته.

داخل وحدة سكنية بمنطقه هرم سيتي بمدينة أكتوبر دارت أحداث الفصل الأهم من قصة “الذئب والمراهقة”. اصطحب دكتور تجميل شيقية زوجته طفلة لم تبلغ عامها 15، إلى مسكنه بدعوى الجلوس مع شقيقتها شهرا، وخلال تلك الأيام ظل الذئب يلعب مع الطفلة على وتر الحب والاهتمام حتى وقعت فرسة يغتنمها كيفما شاء.

فوجئت الطفلة بطلب زوج أختها الهروب من منزلها بدعوى أنه سيهرب هو الآخر مع الحب والحنان الذي وجده معها، والجلوس رفقته في شقة بأرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة، فما من الطفلة إلا الموافقة على طلبه بعدما فقدت على يده أعز ما تملك، وجلست معه داخل الشقة لـ4 أيام لكن الصغيرة وجدت أن زوج أختها يلعب بعقلها فما منها إلا أن توجهت إلى والدتها وقصت عليها ما حدث منذ البداية.

وإلى نص أقوال والدة الطالبة والتي جاءت أمام النيابة العامة كالاتي:

س: ما هي تفصيلات بلاغك؟

اللي حصل بنتي سارة متجوزة من المدعو “م. س. م ” من ثلاث سنوات، ومن نحو ثلاث شهور قامت باستضاف اختها “منة” بالشقة سكنها بمنطقه هرم سيتي شهر بالشقة سكنها، وقام زوج سارة باقناع بنتي القاصر بمعاشرته معاشرة الأزواج عده مرات، وقام بفض غشاء البكارة، كما قاما بأقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء، يوم الاحد الموافق ۲۰۳۳/۸/۲۷ وقامت بالذهاب معه الشقه الحصري لمدة 4 أيام وقام بمعاشرتها مره اخري معاشره الازواج برضها.
تعود تفاصيل الواقعة ليوم 2023/8/31، بتلقي معاون مباحث قسم أكتوبر، بلاغا تقدمت به سيدة “ا. ح. ا” 44 سنة، يفيد بتعرض ابنتها “م. ع. ع” ذات 15 سنة، للإغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، “مصطفى. س. م” ( مشكو فى حقه ) وهو زوج نجله الأولى، وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مره اثناء اقامتها معهم بمنطقه هرم سيتى وأخرهم بمنطقة الحصري.

تبين من التحقيقات الأولية مع الطفلة وأقوال والدتها، أن المتهم اقدام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عده مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقه بمنطقه هرم سيتي ويوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۸/۲۷، قام بأقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبتها لشقه – حصري لمدة اربعه ايام وقام بمعاشرتي معاشرته الازواج مرة اخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى