منوعات

ياسمين عز لـ «نيشان»: «لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة»

كتبت أميرة السمان

شاركت المذيعة ياسمين عز منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ردا على تصريحات الإعلامي نيشان في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم بمدينة دبي، ومازح الإعلامي نيشان الحضور بطريقة ساخرة يعبر بها عن سبب غيابها.

وقالت عز، انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى.

وتابعت وبناء عليه لن اقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة واساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض اخلاقا وقانونا

وأضافت وانني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق

ونوهت، وليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة وانما اترك الأمر للجهات المعنية.

يذكر أن ياسمين عز غابت عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، ومازح الإعلامي نيشان الحضور بطريقة ساخرة يعبر بها عن سبب غيابها.

وظهر نيشان خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال انتظاره قدوم ياسمين عز وقال: «وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

وانطلقت فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي بمشاركة نحو 3000 من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى